العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ

هزيمة السوبر تقرب ميليتو وهاينزه من الريال

النادي الملكي يبحث عن الكمال قبل «ديربي» مدريد

يبدو أنّ نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم قد اختار هداف فريق ريال سرقسطة في الموسم الماضي المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو كحل هجومي بعد ضياع بطولة كأس السوبر الإسباني بالهزيمة ذهابا وإيابا أمام أشبيلية.

وأفادت إذاعة «راديو ماركا» أن النتائج السيئة التي حققها ريال مدريد في فترة الإعداد للموسم الجديد دفعت إدارة الفريق، كالعادة إلى البحث عن تدعيم جديد.

وأكدت الإذاعة أن ميليتو سيوقع في الساعات القادمة لريال مدريد مقابل 25 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقده مع ريال سرقسطة.

وسارع نادي ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب أياكس أمستردام الهولندي ويسلي شنايدر بعد الخسارة أمام أشبيلية في مباراة الذهاب لكأس السوبر بهدف نظيف ليخسر الفريق في مباراة العودة 3/5 على ملعبه في «سانتياغو برنابيو» في وجود شنايدر.

وأشارت صحيفة «ماركا» إلى أنّ الصفقة يمكن أن تشمل أيضا تنازل ريال مدريد عن أحد مهاجميه روبرتو سولدادو أو البرازيلي جوليو باتيستا لإتمام الصفقة.

في المقابل أكّدت صحيفة «أس» أن ريال مدريد لم يحسم اختياره بعد إذ يفاضل بين ثلاثة مهاجمين هم: لاعب إنتر ميلان الإيطالي السويدي زالاتان إبراهيموفيتش ولاعب أياكس الهولندي كلاس يان هونتلار بالإضافة إلى دييغو ميليتو.

الطريف أن برشلونة الغريم الدائم للريال ضم مطلع هذا الصيف الشقيق الأصغر لدييغو قلب الدفاع غابرييل ميليتو من صفوف ريال سرقسطة ما ينذر بمواجهات عائلية بين الغريمين في الموسم الجديد.

من جهة أخرى ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية بان نادي ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد الانجليزي يقضي بانتقال مدافع الأخير الآرجنتيني غابريال هاينزه إلى صفوفه مقابل 12 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة بان صفقة انتقال هاينزه إلى ريال مدريد هي الأولى بعد الاجتماع «الأزمة» الذي عقد بين مدرب الفريق الجديد برند شوستر والمدير الرياضي في الفريق بريدراغ ميياتوفيتش والرئيس رامون كالديرون الاثنين الماضي بعد الخسارة الثقيلة التي مني فيها ريال مدريد على أرضه 3/5 أمام أشبيلية في إياب مباراة الكأس السوبر الاسبانية الأحد الماضي.

وكان هاينزه قد أعلن رغبته في الانضمام إلى ليفربول الانجليزي ورفع قضيته إلى رابطة الدوري المحلي بعد رفض مانشستر يونايتد انتقاله إلى صفوف منافسه اللدود، وقد خسر هاينتز الدعوى لكن أيامه في مانشستر يونايتد باتت معدودة في ظل رغبة ليون الفرنسي أيضا التعاقد معه

العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً