العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ

«الدار العقارية» تسلم أول مشروعاتها في أبوظبي

بدأت «الدار العقارية» أمس تسليم أصحاب العقار مفاتيح الفلل في مشروع حدائق الراحة التي تم إنجازها، ومن المتوقع أن تستغرق عملية تسليم العقار 24 شهرا.وتخليدا لهذا الإنجاز الكبير أقامت الدار العقارية احتفالا في المشروع دعت إليه بعض القاطنين.

تمتد حدائق الراحة على مساحة قدرها 665 ألف متر مربع، تضم فللا فاخرة، ومنازل متجاورة، ومدارس ومرافق تجارية، ومطاعم، تقع كلها في محيط أخضر ما يجعلها من أكثر التجمعات السكنية تكاملا في أبوظبي.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية أحمد الصايغ عن سعادته بهذه الخطوة بالقول: «إن هذا اليوم تاريخي بالنسبة إلى أبوظبي والدار العقارية وحدائق الراحة على حدٍ سواء، إن تسليم أول مشروع عقاري في شركتنا هو مصدر فخرٍ لنا في شركة الدار العقارية ورصيد نضيفه إلى سوق العقارات في أبوظبي. كما يعكس هذا اليوم المهم التزامنا بوعودنا لدولة الإمارات العربية المتحدة، وحرصنا على تحقيق أهدافنا في تطوير المشروعات».

ويعتبر إنجاز المرحلة الأولى من مشروع حدائق الراحة فرصة تفتح المجال أمام أصحاب العقار لطرحها في الأسواق للإيجار.

يذكر أن جميع الوحدات السكنية تم بيعها وذلك خلال إطلاق المجمع السكني لحدائق الراحة، ما يؤكد اعتبار هذا الموقع وجهة فريدة للعيش في ظل نمو الكثافة السكانية في أبوظبي، وخصوصا لأولئك الذين يعملون في دبي وجبل علي، بما أن هذه الأخيرة لا تبعد عن موقع المشروع إلا 45 دقيقة.

وتلبية لمتطلبات السوق، قامت الدار العقارية بإنشاء شركة «الدار للحلول العقارية» لتكون بمثابة كيان مستقل لتأجير وإدارة الممتلكات في حدائق الراحة بشكل حصري. كما ستقوم «الدار للحلول العقارية» بوضع معايير جديدة في أبوظبي، وفي الوقت نفسه التأكد من أن الممتلكات المناسبة متاحة للإيجار الأولي ومتطلبات السوق الثانوية، والحرص على توفير مستويات متقدمة من خدمة الزبائن، وفي الوقت نفسه التأكد من أن الممتلكات المتاحة للإيجار ستحظى بتأجير من الدرجة الأولى وتحقيق عائدات مالية جيدة للمالكين.

ولا تعد حدائق الراحة مكانا راقيا وآمنا للحياة العائلية فقط، بل تتعدى ذلك إلى أنه تم تصميمها مع الأخذ في الاعتبار مراعاة البيئة المحيطة بها، كما أن الاستخدام المدروس للمناظر الطبيعية ضمن حدود المشروع ضمن ناحية جمالية رائعة لا مثيل لها في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المدارس الكثيرة والمناطق الترفيهية من حدائق الراحة ما جعل منها المكان المثالي والأنسب لحياة عائلية في أبوظبي.

تقع حدائق الراحة بالقرب من مشروعات الدار الكبرى الأخرى مثل شاطئ الراحة وجزيرة ياس ما يجعل منها المكان الأمثل للعيش والترفيه والاستجمام، كما شهد مشروع حدائق الراحة استقطابا للكثير من فرص التأجير والمتطلبات الثانوية للسوق.

ومن خلال الرؤية الهادفة لأبوظبي لتحقيق استمرارية ازدهار الأعمال والاقتصاد استطاعت أن تستقطب الكثير من الأشخاص إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحتل الدار العقارية الصدارة في سوق العقار إذ تلعب دورا مهما في المساهمة في عملية التطور التي تشهدها مدينة أبوظبي.

ويأتي مشروع حدائق الراحة تأكيدا لمكانة الدار العقارية كعلامة بارزة في الساحة العقارية.

وفي هذا الصدد، علق الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية رونالد باروت بالقول: «إن ما حققناه عبر إضافتنا حدائق الراحة إلى رصيد أبوظبي إنجاز مهم نعتز به. تعتبر الدار العقارية شركة سريعة النمو في مدينة تشهد تغيرات ملحوظة، وبهذا الإنجاز الكبير نكون ثبتنا مكانتنا في طليعة موجة التغيير»

العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً