العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ

أعمل في كراج خالي حتى السادسة مساء فمتى أذهب للتدريبات؟

علي نوروز يتحدّث بصراحة لـ «الوسط الرياضي»

دارت أحاديث كثيرة في الفترة الأخيرة عن غياب لاعبي الرفاع والمنتخب الوطني سابقا على نوروز وحسن عبدالعزيز عن تدريبات السماوي في هذا الموسم، إذ برر البعض غيابهما بسبب رغبة ناديهما الأصلي المنامة في استعادتهما من الرفاع والبعض الآخر برر غيابهما بسبب عدم انتظام وجدية اللاعبين مع فريق الرفاع، بالإضافة إلى الضغط على ناديهما لتحقيق بعض مطالبهما.

«الوسط الرياضي» التقى باللاعب علي نوروز للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء غيابه عن تدريبات الفريق وتخلفه عن معسكر السماوي الذي يقيمه حاليا في جمهورية التشيك استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال العرب بالإضافة إلى منافسات الموسم الجديد، إذ أفرغ نوروز كل ما في جعبته وتحدّث عن أسباب غيابه عن تدريبات فريقه الرفاع منذ بداية الموسم.

عمل متعب

في البداية تحّث نوروز عن ظروف عمله المتعبة، والتي تمنعه من الانتظام في التدريبات بسبب الإرهاق، إذ قال إنه يعمل في كراج خاله منذ الصباح وحتى الساعة 6.00 مساء، لذلك فإنه يشعر بالتعب والإرهاق وعدم القدرة على بذل مجهود آخر والانتظام في تدريبات فريقه.

وأضاف نوروز «إنّ الرفاع وعده بوظيفة قبل الانتقال إليه من نادي المنامة، لكنه لم يحصل على أي شيء حتى الآنَ».

وقال: إنه يعتز بوجوده ضمن فريق الرفاع، ويكنّ كلّ الاحترام لإدارة نادي الرفاع وخصوصا رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الذي يحرص دائما على أنْ يكون جميع المنتسبين إلى قلعة أصحاب السعادة يشعرون بالارتياح من وجودهم في الفريق من خلال تعامله الحضاري مع جميع منتسبي النادي ،الأمر الذي يجعل اللاعب دائما في موقف محرج بسبب مواقف رئيس النادي الرائعة مع الجميع وحرصه على تذليل جميع المشكلات التي تعيق لاعبي الفريق عن العطاء.

وعن سبب مرافقة الفريق في معسكر التشيك أكد نوروز بأنه لم يتلق أي دعوة من إدارة الفريق للمشاركة في المعسكر.

العودة للمنامة

ونفى نوروز أن يكون غيابه عن تدريبات الرفاع هذا الموسم بسبب رغبته في العودة مرة أخرى لصفوف نادي المنامة، إذ أكّد أنه يرغب في الاستمرار مع الرفاع وتسخير كل ما يملك من إمكانات لمصلحة السماوي، لكنه أكّد أن ظروفه الصعبة وخصوصا من ناحية العمل تجعل من الصعوبة تحقيق تلك المعادلة وتقديم أفضل ما لديه مع ناديه بسبب الإرهاق الذي يشعر به بعد العمل الذي يمتد حتى الساعة 6.00 مساء.

وأكد نوروز أنّ كل ما يعرفه عن موضوع انتقاله إلى نادي المنامة هو رغبة الأخير في استعادته هو وزميله حسن الموسوي، مؤكدا أن هذا الأمر سيكون متروكا للمفاوضات بين الناديين وما ستسفر عنها تلك المفاوضات.

لا يوجد تقدير

ونقل نوزوز المزيد من معاناته قائلا: إنه مثـّل جميع المنتخبات البحرينية بدءا من الناشئين وحتى المنتخب الأوّل، ووالده أيضا مثـّل المنتخب في فترات سابقة، وقال متسائلا: ماذا جنينا من كرة القدم في البحرين؟!، فنحن نعيش في شقة بإيجار شهري وطلبنا في الإسكان منذ أكثر من 10 سنوات لم نحصل حتى الآنَ على أية وحدة سكنية.

وأضاف نوروز أنه تعبان نفسيا من جميع الظروف المحيطة به، وأنه من الصعب أن يقدّم الأداء الذي يرضي الجماهير، وخصوصا جماهير الرفاع التي لا يروي عطشها سوى الفوز بالبطولات. وفي ختام حديثه تمنى نوروز أنْ يتحسن وضعه سريعا و يتمكن من العودة مرة أخرى للدفاع عن ألوان السماوي، وتقديم أداء أفضل مم قدمه في الموسم الماضي، وأنْ يساهم مع سائر زملائه في عودة البطولات إلى قلعة أصحاب السعادة.

العدد 1814 - الجمعة 24 أغسطس 2007م الموافق 10 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً