العدد 1821 - الجمعة 31 أغسطس 2007م الموافق 17 شعبان 1428هـ

أعمال بول ماكارثني بعد «البيتلز» على DVD

أعلن المغني الشهير بول ماكارثني خططه لإطلاق مجموعة أقراص مدمجة (DVD) تحتوي على مجموع أعماله الموسيقية في مرحلة ما بعد انفراط عقد فريق «البيتلز».

ومن المقرر أن تعرض في الأسواق اعتبارا من 12 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل مجموعة ماكارثني الموسيقية الجديدة التي تحمل اسم «سنوات ماكارثني» وتتضمن مقاطع فيديو عن أعماله المنفردة ومقاطع أخرى من حفلاته الموسيقية ومقاطع مصورة لم تعرض من قبل. وذكر موقع «إن إم إي» الإلكتروني أن المجموعة المؤلفة من قسمين تتضمن أفلام فيديو تعود إلى السبعينات من القرن الماضي - وهي تاريخ أول عمل منفرد لماكارثني بعنوان «أنا ربما مذهول» - وصولا إلى عمله الأخير في العام 2005 بعنوان «فاين لاين».

أما المجموعة الثالثة فتتضمن مقاطع مصورة من ثلاث حفلات أحياها من بينها جولته العالمية «روكشو أون ذ وينغز» في العام 1976، واستعراض «أنبلاغد» في العام 1991 والحفل الموسيقي الضخم الذي أحياه في العام 2004 في غلاستونبوري.

ومن بين المقاطع الإضافية التي ضمّنها ماكارثني في مجموعته مشاهد غير معروضة من قبل لأغنية البيتلز الشهيرة «لت إت بي» التي أداها في العام 1985 في إطار مهرجان «لايف أيد» والفيلم الوثائقي الكامل بعنوان «خلق الفوضى في شارع آبي».

وقال ماكارثني إنه سيسجل تعليقا بصوته ويقدم جميع أفلام الفيديو والمقاطع المصورة على الاسطوانات الجديدة.

العدد 1821 - الجمعة 31 أغسطس 2007م الموافق 17 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً