العدد 2269 - الجمعة 21 نوفمبر 2008م الموافق 22 ذي القعدة 1429هـ

يمنى شري سندباد الإعلام

بعد النجاح الذي حقّقته الإعلاميّة يمنى شري في الكويت، وحصولها على جائزة «أفضل مذيعة وأفضل برنامج رمضاني» في مهرجان «المميّزون» الذي أقيم في العاصمة الكويتية، تتابع نشاطاتها الكثيرة بين لبنان والدول العربية.

فقد قدّمت حفلا كبيرا في الجزائر أحياه الفنّان اللبناني فارس كرم وعدد من الفنّانين الجزائريين والعرب، لتنتقل بعده إلى القاهرة حيث أمضت أيّاما في اجتماعات عمل مكثّفة، وقد التقت أثناء عودتها إلى بيروت عددا كبيرا من نجوم السينما المصريّة الذين احتشدوا في صالون الشرف في مطار القاهرة الدوليّ، استعدادا للسفر إلى العاصمة السورية حيث كان يقام مهرجان «دمشق السينمائيّ الدولي»، وكانت فرصة لدردشات مع الكثير من النجوم الذي حلّوا ضيوفا على الكثير من برامجها التلفزيونيّة، لتعود بعدها إلى بيروت، حيث اختارتها قناة «الظفرة» التي تتخذ من أبوظبي مركزا لها، لتقديم المهرجان الكبير الذي أقيم في الفوروم دو بيروت، والذي كان بمثابة البثّ المباشر الأوّل للقناة من بيروت، وقد حشدت له حملة إعلانيّة ضخمة على جميع المستويات، وأحياه ثلاثة نجوم عرب هم: نجوى كرم، وحسين الجسمي، وفارس كرم، وأشرف على إخراج الحفل باسم كريستو.

وتستعدّ يمنى قريبا اتخاذ قرارها بشأن عدد من العروض الإعلاميّة المقدّمة لها من لبنان وعدد من دول الخليج، حيث كانت آخر إطلالتها عبر إذاعة مارينا ميكس أف. أم. في الكويت حيث قدّمت برنامجها الرمضانيّ الذي حمل عنوان «30 ليلة ويمنى».

العدد 2269 - الجمعة 21 نوفمبر 2008م الموافق 22 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً