العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ

مدرسة النور تحتفل بنتائج «كامبريدج» الباهرة

أقامت مدرسة النور العالمية في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري حفل تخريج طلابها، وذلك في مركز الخليج للمؤتمرات، إذ احتفل طلبة المدرسة وآباؤهم ومسئولو المدرسة بهذه المناسبة وبنتائج امتحانات «كامبريدج» الممتازة لدور يونيو/ حزيران 2008.

من جهته، ألقى ضيف الشرف وزير العمل مجيد العلوي كلمة في الاحتفال وقام برفقة مؤسس ورئيس مجلس إدارة المدرسة علي حسن بتوزيع الشهادات على الخريجين. وقد تشرف الحفل أيضا بحضور عدد من كبار المسئولين من وزارة التربية والتعليم وراعي المدرسة سلطان البنعلي، وعدد من كبار الشخصيات وآباء الطلبة.

وفي كلمة رحب فيها بجميع الضيوف والآباء، أشاد رئيس المدرسة حسن المحري بالنتائج الباهرة لشهادة الثانوية العامة الإنجليزية (IGCSE) وشهادة «إيه إس» والمستوى المتقدم (A Level)، إذ سلط الضوء على إنجازات الطلبة خلال العام الدراسي 2008. وتقدم بالتهنئة إلى الطلبة وأعرب عن أمنياته لهم بالنجاح والتوفيق في دراساتهم المستقبلية وفي حياتهم العملية.

بلغ مجموع الطلبة الذين تسلموا شهاداتهم 221 طالبا، كان من بينهم 147 طالبا في قسم شهادة الدراسة الثانوية (IGCSE) فيما حصل الطلبة المتفوقون على تقدير خاص لأدائهم. وكانت أمينة محمد عدنان الطالبة الأولى في دراستها للشهادة الثانوية (IGCSE) وحازت (5A*,1A&2B).

وكانت أكثر من 30 في المئة من الدرجات التي حصل عليها الطلبة الذي قاموا بتأدية امتحانات (IGCSE) بمستوى درجة ممتاز أو بدرجة ممتاز بتفوق، فيما بقية درجات الطلبة بمعدل جيد جدا. وبالمثل فإن النتائج التي حصل عليها طلبة المستوى المتقدم (A Level) باهرة وجديرة بالثناء، إذ نجح الكثيرون من هؤلاء الطلبة بتفوق

العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً