العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ

مهمة مستحيلة للطليعة أمام الرجاء البيضاوي

دوري أبطال العرب

بات خروج الطليعة السوري من الدور الأول لدوري أبطال العرب مسألة وقت، إذ ان فرصته تبدو مستحيلة عندما يستضيف اليوم (الاثنين) في حماة الرجاء البيضاوي المغربي في إياب الدور الأول وفي مرماه 4 أهداف كانت من نصيب الرجاء في مباراة الذهاب.

ويتطلع الطليعة إلى الخروج بنتيجة شرفية بقيادة مدربه الجديد فاتح زكي الذي أكد على صعوبة المهمة في ظل الظروف التي يعيشها فريقه في البطولة المحلية، إذ يحتل المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن جبلة الأخير.

ومن المتوقع ان يلعب الطليعة بتشكيلة تضم الحارس مضر الأحمد (عماد عيسى) وزين الفندي وسفير اتاسي ومصطفى زيدان وجميل محمود والنيجيري ايوشي كود لك ويامن عبود ويونس سليمان وبلال تتان وزياد شعبو واحمد عمير.

من جهة ثانية، توجه الاتحاد الحلبي ممثل سورية الثاني في البطولة إلى الجزائر أمس الأول (السبت) في محاولة للتأقلم مع أجوائها قبل ملاقاة اتحاد عنابه الأربعاء المقبل في إياب الدور الأول أيضا على أمل الخروج بنتيجة ايجابية خصوصا ان الفرصة لا تزال متاحة إمامه على رغم تعادله في مباراة الذهاب في حلب 0-0.

ويعول مدرب الاتحاد الروماني تيتا على تشكيلته القوية والمنسجمة والتي تضم 8 لاعبين دوليين، فضلا عدد من الدوليين السابقين.

التشكيلة المحتملة للاتحاد ستتألف من: محمود كركر وعمر حميدي ويوسف شيخ العشرة (مجد حمصي) ووائل عيان (بكري طراب) وعبدالقادر دكة وعادل عبدالله ومحمود آمنة ويحيى الراشد وعبدالفتاح الأغا والكاميروني اوتو

العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً