العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ

بن هندي يكرّم الوفد الإعلامي لإبرازه إنجاز المحرق الآسيوي

اعتبره شريكا في الإنجاز

أشاد محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي بالدور الكبير والبارز الذي قامت به وسائل الإعلام المحلية في إبراز التغطية المتميزة للإنجاز التاريخي لكرة القدم البحرينية والذي حققه فريق المحرق الكروي بفوزه بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2008.

وأكد بن هندي أن الاهتمام الكبير الذي أولته الصحافة الرياضية البحرينية لهذا الإنجاز ساهم في إحداث التفاعل الرسمي والجماهيري مع الإنجاز الذي يسجل للبحرين أولا والمحرق ثانيا.

جاء ذلك خلال تكريم محافظ المحرق أعضاء الوفد الإعلامي المرافق لفريق المحرق الكروي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي، التي أقيمت في بيروت في السابع من الشهر الجاري وأسفرت عن تتويج المحرق باللقب الآسيوي، وذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظ المحرق أمس بحضور عدد من مسئولي وأهالي المحافظة.

وتحدث بن هندي للحضور مشيدا بالجهود الكبيرة التي قام بها أفراد الفريق الإعلامي ممثلي الصحافة أو طاقم قناة البحرين الرياضية وأعضاء موقع نادي المحرق الرسمي ومنتديات محرقاوي في رصدهم للإنجاز قبل المباراة وخلالها وبعدها والاستمرار في متابعة أصداء الإنجاز بعد عودة الفريق إلى المملكة، معتبرا الفريق الإعلامي شركاء في تحقيق هذا الإنجاز المشرق والاعتزاز بكونهم من أبناء الوطن.

وأشار بن هندي إلى أن إنجاز المحرق يجب أن يكون نواة لإضافة مزيد من البطولات والانتصارات لكرة القدم البحرينية، وخصوصا بالنسبة للمنتخب الوطني الذي يخوض حاليا غمار التصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم ومشاركته المرتقبة في كأس الخليج التاسعة عشرة التي ستقام في عمان.

من جانبهم، أعرب المكرمون في الوفد الإعلامي عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحرق على هذه المبادرة التكريمية التي تعتبر تقديرا للإعلام الرياضي البحريني، وانها ستكون دافعا لمزيد من العطاء في مجال الإعلام الرياضي.

وتم التقاط الصور التذكارية لمحافظ المحرق مع المكرمين ومعهم الكأس الآسيوية.

وشمل التكريم الوفد الإعلامي الذي ضم كلا من: عبدالرسول حسين «الوسط» مازن أنور «الوطن» حسين الدرازي «الأيام» جميل سرحان «أخبار الخليج» وأحمد جعفر «البلاد»، والمخرج التلفزيوني حسين نايم والمصور التلفزيوني جليل الكوهجي، ومحمد العثمان «موقع نادي المحرق الرسمي» وحمد العامر «منتديات محرقاوي»

العدد 2271 - الأحد 23 نوفمبر 2008م الموافق 24 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً