العدد 1856 - الجمعة 05 أكتوبر 2007م الموافق 23 رمضان 1428هـ

«مع النجوم فرحانيين»... تفرح أحمد ايراج

طل علينا في رمضان في «الأصيل ودرويش»

صرّح الفنان الكويتي أحمد ايراج أنه سعيد جدا بخوض تجربة برنامج المسابقات «مع النجوم فرحانيين» والذي تقدّمه المذيعة المتألقة معصومة عبدالكريم، ويشاركه في البرنامج كل من الفنانة زينب العسكري والفنان ناصر محمد.

وأشاد ايراج بالفكرة وقال: منذ أن كلمتني الأخت معصومة عن البرنامج وأنا متحمس لخوض هذه التجربة، خصوصا أنها منصفة جدا للفنانين، فلا يوجد هناك خاسر أو منافسة بيننا بل الكل سيربح مع أحد الفائزين والذي سيقضي معه يوم كامل.

وقال ايراج: تربطني بمملكة البحرين علاقة قوية جدا وأنا حريص على الوجود فيها كل موسم من خلال المسرح والأعمال التلفزيونية... وأنا اعتبر البحرين بلدي الثاني والبرنامج سيكون فرصة لحضوري البحرين والوجود بين أهلي وأصدقائي وزملائي من البحرين.

كما ذكر ايراج انه معجب بنوعية البرامج التي تقدمها المذيعة معصومة عبدالكريم وانه سبق أن كان ضيفها في برنامج «عالخير السنة» الماضية، وتمنى ايراج حظا سعيدا للفائز، وقال: أنا بانتظار الفائز منكم على نار لنتعرف ونلتقي ونتفطر سويا ثم نسلمه هديته التي يستحقها.

يذكر أن الفائز بالتصويت لنجمه المفضل سيحصل على :

1 - تناول الإفطار الرمضاني مع الفائز وبرفقته أفراد أسرته أو أصحابه في أحد المطاعم الفاخرة.

2 - تسوق النجم مع الفائز وشراء الهدايا مجانا.

3 - التصوير معا (صور فوتوغرافية + صور تلفزيونية) وسيعطى الفائز هذه الصور للذكرى.

4 -حصول الفائز على هدية خاصة من النجم الذي يختاره.

5 -جلسة تعارف بين النجم الذي تختاره والفائز مع أفراد أسرته أو أصدقائه في أرقى المقاهي.

6 - يحصل الفائز على جائزة نقدية بقيمة ألف دولار نقدا.

وسيتم عرض كل الجولات والزيارات التي يفوز بها المتسابق مع الفنانين في برنامج خاص في أيام عيد الفطر المبارك على شاشة تلفزيون البحرين على الهواء مباشرة ( 1-3) ظهرا وسيكون البرنامج في القسم الجديد بمجمع السيف التجاري.

ومن جهة أخرى، يطل علينا الفنان أحمد ايراج في هذا الموسوم بمسلسلين رمضانيين الأول بعنوان «الأصيل» والثاني بعنوان «درويش» ويقعان في 30 حلقة تلفزيونية.

وذكر ايراج انه يقدم شخصيتين مختلفتين بالشكل والمضمون ففي مسلسل «الأصيل» يلعب ايراج شخصية الشاب السلبي الذي يوقع أهله في مشكلات طوال الحلقات

وذلك نتيجة سوء تربيته وزرع الحقد في قلبه من قبل والدته اتجاه أخيه غير الشقيق.

يذكر أن «الأصيل» من تأليف باسل الشبيب وإخراج أحمد البيلي ويلعب البطولة مع ايراج كلّ من عبدالعزيز المسلم وحسين المنصور وزهرة عرفات وهبة الدري وليلى السلمان ومرام.

أما المسلسل الثاني «درويش » فهو يشهد عودة النجم الكوميدي داوود حسين إلى الأعمال الدرامية بعد عدّة سنوات قضاها في الأعمال المنوعة ويلعب ايراج

شخصية الشاب الطيب الهادئ والذي يعيش مع والديه بحب وسلام وبعد مرور فترة يقع في اختلاف بوجهات النظر مع والدته ويخوض تجربة رومانسية

ويشارك في العمل مع ايراج كل من: داوود حسين وأحمد السلمان وفرح بسيسو وطيف وهبة الدري وناصر محمد وعدد كبير من النجوم، وتمنى ايراج أن يحوز العملان رضا الجمهور.

العدد 1856 - الجمعة 05 أكتوبر 2007م الموافق 23 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً