العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ

«أبولومي» بطلا لـ «البسطات الرمضانية»

اختتمت فعاليات دورة البسطات الرمضانية في نسختها الرابعة والتي أقيمت على ملعب مزارع شبعا بعالي، برعاية عضو بلدي ثانية الوسطى عادل الستري وعضو مجلس النواب عبدالله العالي وبحضور رئيس نادي عالي حسين العالي وعدد من الشخصيات وجمهور جيد العدد.

واستطاع فريق أبولومي أن يخطف لقب النسخة الرابعة وذلك بعد فوزه في المباراة الختامية للبطولة على حامل اللقب فريق الأستاذ بهدف نظيف سجله البديل الناجح رائد سلمان في منتصف الشوط الثاني.

وقدم الفريقان أداء متوسطا شابه بعض الحذر، ولجأ فريق أبولومي إلى إغلاق المناطق الخلفية وسد الثغرات بغية عدم السماح لمحمود إبراهيم هداف فريق الأستاذ من المحاورة أو التسديد، واعتمد أبولومي على مهارات لاعبه طه علي في التقدم للأمام، ومع دخول البديل رائد سلمان في منتصف الشوط الثاني ومن أول هجمة قادها من منتصف ملعب فريقه لينطلق بها نحو مرمى الأستاذ ليفك طلاسم الدفاع ويضعها في الشباك محرزا أغلى أهدافه في البطولة، ليعود بعدها فريق أبولومي إلى التراجع المستميت للدفاع عن هدفه، وساعده على ذلك الغياب الواضح للمستوى المعروف عن أداء محمود إبراهيم هداف فريق الأستاذ، لتنتهي المباراة بهذا الهدف وسط فرحة لاعبي وجماهير فريق أبولومي.

وسبق المباراة الختامية للبطولة إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي مزارع شبعا والملا وانتهت المباراة بفوز فريق مزارع شبعا بنتيجة 4/3 ليحل مزارع شبعا في المركز الثالث وفريق الملا في المركز الرابع.

وفي الختام، قام رعاة الحفل بتكريم الفرق الفائزة واللاعبين المتميزين واللجنة المنظمة، إذ قام حسين العالي بتكريم حيدر الهباش حكم البطولة، وقام نائب رئيس نادي عالي إبراهيم الشرع بتكريم اللجنة المنظمة للبطولة والشخصيات المساهمة في إنجاحها، وقام عبدالله العالي بتكريم اللاعبين المتميزين في البطولة، إذ فائز اللاعب محمود إبراهيم من فريق الأستاذ بجائزة الهداف، كما فاز محمد جاسم من فريق الملا بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

بعدها تفضل عادل الستري بتكريم لاعبي فريق مزارع شبعا الحائز على المركز الثالث، وتكريم لاعبي فريق الأستاذ صاحب المركز الثاني، ليختتم مراسم الحفل الختامي للبطولة بتكريم لاعبي فريق الأستاذ بطل الدورة وتسليم كأس البطولة إلى القائد طه علي، ليتوجه بعدها رعاة الحفل لأخذ الصور التذكارية مع اللاعبين المتميزين والفرق الفائزة.

العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً