العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ

فضية وبرونزية للعداءة الجفيني

في دورة الألعاب العالمية

استطاعت العداءة البحرينية نادية الجفيني تحقيق ميداليتين ثمينتين للمملكة في اليوم قبل الأخير في دورة الألعاب العالمية العسكرية الرابعة التي انطلقت في مدينة حيدر أباد في 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، إذ تمكنت العداءة من تحطيم الرقم القياسي لهذه الدورة مع زميلاتها الأوائل وبزمن 32.36.41 في مسابقة 10000 متر وتحقيق الميدالية البرونزية، كما تمكنت العداءة نفسها من تحقيق الميدالية الفضية في 5000 متر بزمن 15.18.74 وزميلتها العداءة البحرينية كريمه صالح الميدالية البرونزية في المسابقة نفسها لتحتلا بذلك المركزين الثاني والثالث، بينما فازت العداءة الكينية بالمركز الثالث وبذلك أصبح رصيد البحرين من الميداليات 3 ميداليات ملونة.

يذكر أن الوفد الرياضي العسكري يشارك في 3 لعبات وهي ألعاب القوى، المظلات والجودو. ومن المنتظر اليوم أن يختتم فريق العاب القوى مشاركته في مسابقة 10 آلاف متر رجال من خلال العداء الجندي آدم إسماعيل على أمل تحقيق ميدالية إضافية.

وفي أول مشاركة عالمية له، استطاع فريق القفز الحر بالمظلات من مجاراة فرق عريقة وكبيرة في هذه المسابقة على رغم حداثة الفريق، إذ يحافظ الفريق على مركز جيد «22» بعد الجولة السادسة من أصل 8 جولات، ويشارك في هذه المسابقة 39 دولة وسيستكمل الفريق جولاته المتبقية يوم غد.

يشارك الوفد الرياضي العسكري أيضا باللاعب خالد العريفي في مسابقة الجودو في وزن تحت الـ 100 كليوغرام، ومن المنتظر أن تبدأ مباريات هذه الفئة يوم السبت 20 أكتوبر ويتوقع له تحقيق إحدى الميداليات الملونة.

وصرح رئيس الوفد يعقوب اللحدان أنه كان من المؤمل تحقيق نتائج افضل في هذه المشاركة وأن ما تحقق هو إنجاز لمملكة البحرين في تاريخ دورات الألعاب الرياضية العسكرية «السيزم» وأن ما تحقق هو بفضل الدعم والاهتمام الذي يوليه المسئولين بالقيادة العامة بتوجيهات نائب القائد العام وزير الدفاع الفريق الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة والمتابعة والاهتمام من رئيس هيئة الأركان الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة.

العدد 1869 - الخميس 18 أكتوبر 2007م الموافق 06 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً