العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

منتخب الطائرة يخوض تمرينه الأخير قبل المغادرة للقاهرة

القائمة من المتوقع أنْ تصدر اليوم

سيجري منتخبنا الوطني للكرة الطائرة اليوم تمرينه الأخير بالبحرين قبل السفر إلى العاصمة المصرية (القاهرة) لخوض المعسكر التدريبي هناك، للتحضير لبطولة الألعاب العربية التي ستقام في جمهورية مصر العربية أيضا، وسيبدأ تدريب منتخبنا الوطني في فترة الظهيرة تقريبا، إذ صالة مركز الشباب من المقرر إقامة مباريات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عليها، إذ سيلعب كل من ناديي اتحاد الريف والمعامير في الساعة 5.30 مساء، لذلك قررت إدارة المنتخب التدريب ما قبل انطلاقة اللقاءين.

يذكر أنّ منتخبنا يتكون في الوقت الراهن من 13 لاعبا بعد الاعتذارات والإصابات التي حصلت بالمجموعة الأولية، ومن المنتظر أنْ يتم إقصاء لاعب واحد من قبل مدرّب المنتخب الصربي ألكسندر سانسيك؛ لأنه من المقرر مغادرة بعثة منتخبنا لمصر يوم الخميس المقبل بـ 12 لاعبا فقط.

من جانبه، أكّد مدير منتخبنا الوطني للرجال محمد كاظم أنه من المتوقع حضور اللاعبين (13) إلى التدريب؛ لأنه المران الأخير وسيقرر فيه المدرب اللاعبين (12) الذين سيغادرون ضمن قائمة المنتخب إلى القاهرة لإجراء المعسكر التدريبي هناك. وأكد أن موعد السفر تحديدا لم يقرر بصورة أكيد حتى الآن، إذ إننا ننتظر انتهاء جميع الإجراءات من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية؛ لأن هذه البطولة التي سنشارك فيها تعتبر تحت مظلة اللجنة الأولمبية ونحن طلبنا منهم أنْ يتم تجهيز تذاكر السفر قبل موعد السفر للبطولة من أجل إجراء هذا المعسكر التدريبي. وأكد أن النبهان سيكون برفقة المنتخب المغادر للمعسكر التدريبي أيضا.

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً