العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ

ماتشالا: لا توجد لدي مشكلة مع أي لاعب

تدريب قوي لمنتخبنا وظروف عائلية تغيب حبيل

واصل منتخبنا الأول لكرة القدم تدريباته على الملاعب الخارجية استعدادا لمباراته الاياب امام نظيره الماليزي التي ستقام الأحد المقبل في كوالا لمبور ضمن المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010.

وشهد تدريب أمس حضور ومشاركة جميع اللاعبين عدا المهاجم علاء حبيل الذي تغيب بسبب ظروفه العائلية وكذلك حمد فيصل الشيخ الذي كان مرتبطا بإجراء أشعة على الإصابة التي تعرض لها وحضر متأخرا وخضع للعلاج والمتابعة بإشراف اختصاصي العلاج الطبيعي خليل ربيع.

وكان التدريب جادا وقويا استمر ساعة ونصف الساعة وتميز بالجدية والحماس من اللاعبين وركز خلاله المدرب ماتشالا على التدريبات المهارية والخططية وإجراء تقسيمة بين فريقين على نصف ملعب وطبق خلالها المدرب تنفيذ النواحي الهجومية والقدرة على التصرف السريع بالكرة في مساحات قصيرة.

وفي تصريح مقتضب لمدرب منتخبنا ماتشالا أمس أكد خلاله حرصه على وجود جميع اللاعبين في التدريبات وضرورة الالتزام لأن ذلك في صالح المنتخب لكي يكون جاهزا وقادرا على تحقيق المستويات والنتائج المرجوة للمسئولين والجماهير البحرينية.

وقال ماتشالا «بالنسبة إلي كمدرب لا توجد لدي مشكلات مع أي لاعب في المنتخب لكنني أتفاجأ أحيانا بغياب بعض اللاعبين من دون علمي مثلما حدث بغياب علاء حبيل عن تدريب أمس وكنت اعتقد أن ذلك بسبب إصابة خفيفة تعرض لها في نهاية تدريب أمس الأول وعندما سألت الإداريين أخطروني أن غياب علاء بسبب ظروف عائلية».

وأشار ماتشالا إلى ما يتردد في الشارع الكروي بشأن لقاء الإياب أمام ماليزيا مؤكدا أهمية عدم التساهل في هذا اللقاء بعد فوز البحرين 4/1 ذهابا وكرة القدم لا تعرف مثل هذه الحسابات مستشهدا بمباراة فريقي ليفربول الانجليزي وميلان الايطالي في دوري أبطال أوروبا العام الماضي عندما حول ليفربول تأخره بثلاثة أهداف نظيفة إلى فوز بالركلات الترجيحية.

«سفر اللطيف»

من جهة ثانية تسعى إدارة منتخبنا الكروي لترتيب سفر مهاجم منتخبنا المحترف في نادي العربي الكويتي إسماعيل عبداللطيف من ماليزيا مباشرة للالتحاق بناديه في مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري التي ستقام في الجزائر في دوري أبطال العرب وذلك بعد انتهاء مباراة الإياب بين منتخبنا وماليزيا.

العدد 1874 - الثلثاء 23 أكتوبر 2007م الموافق 11 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً