العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

حسين متروك بين العودة للمنامة والبقاء بالقاهرة

أكدت مصادر مطلعه لـ «الوسط الرياضي» أن لاعب منتخبنا للكرة الطائرة وصانع ألعابه حسين متروك ينتظر في الوقت الحاضر كيف سيكون مستقبله مع منتخبنا الوطني الذي يستعد بمعسكر تدريبي يقام في الوقت الجاري بالعاصمة المصرية (القاهرة) لخوض غمار بطولة الألعاب العربية والتي ستقام هناك أيضا، وذلك بعدما تلقى اتصالا من الجهة التي سيعمل فيها وأخبر من خلال هذا الاتصال أنه يجب عليه الحضور إلى البحرين وبصورة سريعة لدخول معسكر (الشرطة). وفي هذه الحال سينتظر متروك تحركا سريعا من قبل مسئولي الاتحاد لحل هذه المشكلة التي لم تكن في الحسبان بالنسبة إلى مسئولي منتخبنا.

يذكر أن متروك كان يعاني من عدم حصوله على وظيفة مناسبة في الفترة الماضية، قبل أن يحصل على موافقة من قبل وزارة الداخلية بتوظيفه بقسم الشرطة، إذ أبدى متروك في عدة مرات سابقة معاناته من خلال ملاحق الصحف اليومية جراء عدم حصوله على وظيفة مناسبة.

وفي حال عاد متروك للبلاد سيكون منتخبنا في موقف محرج جدا، إذ سيبقى بالمنتخب صانع ألعاب وحيد وهو محمود حسن صانع ألعاب نادي داركليب، إذ اعتذر قبل الذهاب إلى المعسكر صانع ألعاب نادي البسيتين حسين الحايكي؛ لظروف الدراسة، ما سيضع مدرب منتخبنا الوطني ألكسندر سانسيك في موقف حرج جدا.

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً