العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ

نانسي تبدأ مشوارها الاستعراضي الغنائي من الدوحة

وصلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى الدوحة للمشاركة في عرض المسرحية الاستعراضية الغنائية «شاطر شاطر»، التي تعرض على خشبة مسرح اسباير.

وقد أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بزيارتها للدوحة للمشاركة في بطولة المسرحية الغنائية الاستعراضية، وأكدت عقب وصولها الدوحة أن هذه ستكون تجربتها الأولى في عالم التمثيل، من خلال عمل للأطفال موضحة أنها سعيدة لمواجهة جمهور قطر من الأطفال، من خلال هذا العمل الاستعراضي الغنائي.

المسرحية تسلط الضوء على مشكلات الأطفال في قالب استعراضي غنائي ويشارك في بطولتها نخبة من نجوم الفن الخليجي في مقدمتهم الفنان ناصر محمد والفنان محمد أنور والفنانة البحرينية مروى خليل والمسرحية من تأليف أحمد الشيبة وأخرجها علي ميرزا.

يذكر أن نانسي عجرم تفكر حاليا في الاتجاه إلى تجربة التمثيل السينمائي حيث تعكف على قراءة عدد من السيناريوهات منها فيلم بعنوان «احبك آه». وهو على اسم «أخاصمك آه»، أغنيتها الشهيرة التي حققت خلالها شهرتها الواسعة. الفيلم في حالة موافقة نانسي على تمثيله سيكون من إخراج سعيد محمد ومرشح أمامها للبطولة أحمد عز وغادة عادل وخالد صالح وقد تم ترشيح نانسي في دور مطربة استعراضية تقع في حب مخرج فيديو كليب (شاب متزوج وله ابن صغير) وسيتضمن الفيلم 4 أغنيات وكانت نانسي قد أنجزت ألبومها الجديد الذي يحتوي على ست أغنيات ومن المقرر أن تقوم باختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها قريبا بطريقة الفيديو كليب.

العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً