العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ

إنجلترا تستدعي بيكهام لمباراتها الحاسمة مع كرواتيا

استدعى ستيف مكلارين مدرب المنتخب الانجليزي لكرة القدم أمس الجمعة اللاعب ديفيد بيكهام للانضمام إلى الفريق استعدادا لمباراة إنجلترا الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2008 هذا الشهر أمام كرواتيا.

كما سيكون بيكهام قائد إنجلترا السابق الذي استعاد لتوه لياقته البدنية بعدما غاب عن مباريات إنجلترا الأربع السابقة بالتصفيات بسبب الإصابة ضمن تشكيل المنتخب الانجليزي خلال مباراته الودية في النمسا يوم الجمعة المقبل.

وقال مكلارين «مازلت مقتنعا بأنه (بيكهام) واحد من أفضل لاعبينا... كان يجب أن أتأكد من شفائه من الإصابة. وهذا ما فعلته. فحالته بخير حاليا كما أن لياقته البدنية جيدة. لم يلعب بيكهام الكثير من المباريات حديثا ولكن مع غياب ريو فيرديناند وجون تيري عن الفريق فنحن بحاجة الى عنصر الخبرة».

ويستمر غياب تيري عن مباريات إنجلترا بسبب الاصابة فيما سيغيب فيرديناند عن مباراة كرواتيا للإيقاف.

ولن يعتمد تأهل إنجلترا لنهائيات يورو 2008 على نتيجة المنتخب الانجليزي في مباراة كرواتيا وبحسب. فلو فازت روسيا على «إسرائيل» في لقائهما يوم 17 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، لن تتأهل إنجلترا لنهائيات يورو حتى إذا فازت على كرواتيا عندما تستضيفها باستاد «ويمبلي» بعد أربعة أيام أخرى.

وقال مكلارين «المحبط في الأمر هو أن مسألة التأهل لا تعتمد علينا بشكل كامل... يجب أن نأمل في خروج (إسرائيل) بنتيجة إيجابية أمام روسيا».

وتضم قائمة المنتخب الانجليزي التي أعلنها مكلارين اليوم اللاعبين: بول روبنسون وسكوت كارسون وديفيد جيمس وفيليب نيفيل وسول كامبل وميكا ريتشاردز وويس براون وجوليون ليسكوت ونيكي شوري وواين بريدج وآشلي كول وديفيد بيكهام وشون رايت فيليبس وديفيد بنتلي وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وأوين هارجريفز وجاريث باري وجو كول وستيوارت داونينج وآشلي يانج وألان سميث وبيتر كراوتش وجيرمين ديفو وواين روني ومايكل أوين.

العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً