العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ

لا جديد... ألونسو مازال حرا

أكد المدير التنفيذي لشركة رينو لصناعة السيارات اللبناني الأصل كارلوس غصن أن فريق فورمولا 1 في الشركة الفرنسية لم يتوصل إلى اتفاق مع سائقه السابق الاسباني فرناندو الونسو للعودة إلى حظيرته في موسم 2008، وذلك بعد رحيل الأخير عن ماكلارين مرسيدس بعد موسم واحد فقط معه.

وقال غصن في حديث صحافي: «إذا لم أعلن شيئا، فهذا يعني أن الموضوع لم يتم بعد»، مضيفا أن الشيء الوحيد الذي يطلبه من الفريق هو الاستمرار في رياضة الفئة الأولى وإحراز الانتصارات قدر المستطاع.

وكانت صحيفة «ماركا» الرياضية الاسبانية ذكرت أن رينو حضر عرضا لاستقطاب الونسو من جديد، فيما نقلت «لا غازيتا ديللو سبورت» الايطالية عن مدير الفريق فلافيو برياتوري انه تقدم بمشروع يختص بمستقبل الونسو مع رينو.

بدورها، ذكرت صحيفة «ذي غارديان» البريطانية أن رينو أصبح قريبا جدا من حسم صفقة استعادة خدمات الونسو الذي توج معه بلقب بطولة العالم العامين 2005 و2006 قبل انتقاله إلى ماكلارين، بعد أن وجد مديره الايطالي فلافيو برياتوري الراعي الممول لهذه الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الفرنسي اقترب من إنهاء التعاقد مع السائق الاسباني الذي سيتقاضى وبحسب «ذي غارديان» 9.6 ملايين جنيه استرليني سنويا.

وذكرت بعض التقارير الصحافية أن برياتوري توصل إلى اتفاق مبدئي مع إحدى شركات الاتصالات «تيليفنيكا» لتمويل عودة الونسو إلى الفريق الفرنسي، فيما ذكرت الصحيفة الاسبانية «ايكسبانسيون» أن شركة «تيلميكس» التي يملكها الملياردير اللبناني الأصل المكسيكي الجنسية كارلوس سليم دخلت في مفاوضات مع رينو من اجل رعايتها.

العدد 1891 - الجمعة 09 نوفمبر 2007م الموافق 28 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً