العدد 1912 - الجمعة 30 نوفمبر 2007م الموافق 20 ذي القعدة 1428هـ

زفاف دومينيك حوراني... لم يكتمل!

في أرجاء بيت قديم وبين أفياء بعض شجيرات الزيتون، جالت عدسة المخرج هاني خشفة لتكشف النقاب عن قصة زفاف قروي لم يكتمل، فالعروس دومينيك حوراني التي خافت من الفقر الذي ينتظرها على أبواب شاب جل ما يملكه هو «صحن» و»خاشوقة» كما تقول أغنيتها، فخلعت خاتم الزواج قبل لحظات من العرس وانسحبت منه تلاحقها كاميرا الخشفة من غرفة إلى غرفة ومن مشهد تمثيلي مشوق إلى أشد تشويقا، وضمن أجواء مسحية كوميدية تخبر صديقاتها عن الفوبيا التي جعلتها تترك هذا الزواج.

فأبدعت الفنانة دومينيك حوراني بدور تمثيلي لبست فيه زي فتاة قروية بسيطة وحالمة بعالم الشهرة، وبعد مرور يومين لم تحتمل فكرة البعد عن حبيبها على رغم أحواله المادية الصعبة فحاولت استعادته، فهل يعود إليها؟!

قد تبدو القصة بسيطة، لكن أجواء التصوير والتقنية السينمائية العالية التي استخدمها المخرج، بالإضافة إلى المشاهد المختلفة والمميزة على صعيد الإضاءة والديكور بشرت بفيديو كليب قيم لا يقل شأنا عن الأغنية «الخاشوقة» التي كتبها ولحنها حسام خوري ووزعها روجيه أبي عقل، وبدأت الإذاعات العربية ببثها عبر أثيرها منذ فترة. كما احتل الطلب على أغنية الخاشوقة المراتب الأولى في أسواق الأغاني.

العدد 1912 - الجمعة 30 نوفمبر 2007م الموافق 20 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً