العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ

عمال «بابكو» يعتصمون احتجاجا على تهميش الإدارة لمطالبهم

قالت نقابة العاملين في شركة نفط البحرين إنها ستنظم اعتصاما موسعا لجميع العاملين في الشركة، وستدعو الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين وجميع النقابات للتضامن مها احتجاجا على عدم الأخذ بمطالب النقابة، وكذلك عدم الاكتراث الإدارة التنفيذية بوجودها، على حد تعبير النقابة.

وبينت النقابة في بيان صادر عنها أمس انها لجأت إلى هذا الإجراء بعد «النتائج السلبية للاجتماع مع إدارة الشركة»، لافتة إلى انها وكخطوة منها لنزع فتيل الأزمة القائمة بين الطرفين، والخروج بنتائج لصالح العمال بادرت باجتماع مع الإدارة التنفيذية برئاسة مصطفى السيد ونوابه في الشركة، بيد أنها لم «تلق المطالب العمالية أي تجاوب، واكتفت بالرد بأن بإمكان النقابة رفع المطالب إلى وزير النفط والغاز».

وانتقد البيان «عدم اكتراث إدارة الشركة بالمطالب المقدمة من قبل النقابة والذي لا ينم عن جهل من قبل الإدارة التنفيذية للشركة، بقدر ما هو تجاهل واضح لهذا الدور»، مؤكدا حق النقابة كشركاء أساسيين في هذه الشركة ومساهمين حقيقيين في بناء اقتصاد الوطن، وطرف من أطراف الإنتاج الثلاثة». ورفضت النقابة «التهميش المتعمد من قبل الإدارة التنفيذية للشركة»، مؤكدة مشروعية مطالبها وضرورة تنفيذها.

العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً