العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ

الماضي: بالإمكان إعادة النظر في منع الانتقالات الداخلية

اجتماع الإدارة يناقش عرض الأهلي خلال أيام

أكد رئيس نادي الدير عباس الماضي في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» أن مجلس إدارة النادي لم يبت حتى اللحظة في الطلب الرسمي الذي تقدم به النادي الأهلي بشأن حارس المنتخب الوطني الأول محمد عبدالحسين الذي وصل النادي يوم الاثنين من الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه بسبب ظروف سفر بعض أعضاء مجلس إدارة بالإضافة إلى الظروف العملية أخرت الاجتماع إلى هذا الأسبوع متوقعا أن يكون ذلك خلال يوم الاثنين أو الثلثاء من الأسبوع الجاري.

وإذا ما كان الدير على استعداد للاستغناء عن خدمات محمد عبدالحسين في حال كان العرض مغريا، أجاب الماضي «لا أستطيع الحديث عن توجه معين في هذا الوقت، لأن القرار سيكون لمجلس الإدارة والمجلس به أكثر من وجهة نظر، كل ما أستطيع قوله ان الإدارة اتخذت في وقت سابق قرارا يقضي بعدم الاستغناء عن أي لاعب على المستوى المحلي، العرض الأهلاوي لو كان مغريا فإنه قد يفتح المجال بالنسبة لمجلس الإدارة لإعادة النظر في هذا القرار، ولكن ذلك لا يعني الموافقة على التفريط باللاعب لمصلحة الأهلي».

وذكر عباس الماضي في تصريحه أيضا أن الخطاب الرسمي المرسل من النادي الأهلي لم يحدد القيمة المالية للانتقال، متوقعا أن يجتمع ناديه بالمسئولين في الأهلي خلال الفترة المقبلة لمعرفة العرض المادي. وأكد الماضي أيضا على أن اللاعب سيكون شريكا في القرار، منوها إلى أن مجلس الإدارة سيبادر للاجتماع باللاعب بعد جلسة مجلس الإدارة لمعرفة رأيه ومتطلباته.

وفي حال انتقال محمد عبدالحسين إلى النادي الأهلي سيكون اللاعب البارز الثالث الذي يترك أسوار النادي بعد أن انتقل حسين مدن إلى البحرين ومهدي مدن إلى النجمة، وستكون الأسابيع الثلاثة المقبلة كفيلة بكشف مصير اللاعب والفانيلة التي سيرتديها في الموسم المقبل، علما أن إعداد الفريق الأول في الدير قد بدأ بالأمس بقيادة المدرب الوطني خالد الحدي.

العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً