العدد 1942 - الأحد 30 ديسمبر 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1428هـ

5 مليارات درهم صفقات معرض الشارقة للإستثمار العقاري

أكدت شركة رؤية الإمارات لتنظيم المعارض المنظمة لمعرض الشارقة الدولي للإستثمار العقاري الذي اختتم أعماله يوم الخميس الماضي، نجاح المعرض في تحقيق صفقات ومبيعات وحجوزات تقدر بأكثر من 5 مليارات درهم، في الوقت الذي عرضت فيه الشركات مشاريع عقارية بمئات المليارات. وأعلنت الشركة أن موعد الدورة الثانية لمعرض الشارقة الدولي للإستثمار العقاري «ايكرس الشرق الأوسط 2008» سيكون في 15 الى 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل (2008) في مركز إكسبو الشارقة. وقال مدير عام الشركة المنظمة نواف عبيد: «إن معرض الشارقة الدولي للإستثمار العقاري. وقد شهد المعرض نجاحا في دورته الأولى مع تحقيق الشركات العارضة أهدافها المرجوة». وأضاف أن «عدد زوار المعرض خلال أيامه الثلاثة تجاوز 20 ألف زائر».

ولفت إلى أن إحدى الشركات العارضة تمكنت من توقيع اتفاقية مع إحدى الجهات لإنشاء مدينتين سكنيتين متكاملتين في دولتين عربيتين باستثمارات تصل إلى مليار درهم، كما تمكنت شركة أخرى من بيع برجين كاملين في هذه المشاركة علاوة على قيام البعض الآخر ببيع نسب كبيرة من المشاريع المشاركة».

وحققت الشركات التي تعرض مشاريع عقارية في بعض الدول الخليجية والعربية نجاحا مماثلا سواء من حيث التعريف بتلك المشاريع بشكل جيد لعدد كبير من المستثمرين والمهتمين أو من خلال بيع جزء كبير من تلك المشاريع.

وأشار إلى أن الدورة المقبلة ستقام على مساحة 16 الف متر مربع مع حجز القاعات الأربع في المركز. موضحا أن شركة رؤية الإمارات لتنظيم المعارض ستنظم حملة إعلانية مكثفة للدورة الثانية للمعرض.

العدد 1942 - الأحد 30 ديسمبر 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً