العدد 1947 - الجمعة 04 يناير 2008م الموافق 25 ذي الحجة 1428هـ

مقاضاة النوري لتهجمه على الفنانين المصريين

يعتزم المحامي المصري نبيه الوحش رفع دعوى قضائية ضد الفنان السوري عباس النوري - الذي لعب دور البطولة في مسلسل «باب الحارة» - بسبب إساءته إلى الفنانين المصريين من دون سبب، كما تم رفع الأمر إلى نقابة الممثلين برئاسة أشرف زكي، الذي يقوم حاليا بالتحقيق في الأمر.

وقال الوحش إنه بادر إلى مقاضاة النوري، بعد توجيهه انتقادات لاذعة للفنانين المصريين في أحد الحوارات الصحافية التي أجريت معه أخيرا، إذ نقل عنه قوله إن «الفنانين المصريين لا يفقهون شيئا، وليس لديهم الموهبة التي نسمع عنها دائما ويتصفون بها، إضافة إلى أن اعتقادهم هذا وصل بهم إلى حد الغرور».

مؤكدا أن لدى بلاده (سورية) فنانين أجدرَ بكثير من الفنانين المصريين، ويمتلكون موهبة فنية عالية. كلام النوري تسبب بحالة من الغضب لدى الكثير من الفنانين المصريين، كما أثار علامات الاستفهام لدى البعض، وخصوصا أن هناك الكثير من النجوم والفنانين العرب والسوريين يحتلون في مصر شهرة عالية، وكتبت شهادة ميلادهم الفنية منها أيضا.

يذكر أن الساحة الفنية المصرية قد شهدت تألق عدد كبير من الفنانين السوريين خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم جمال سليمان، جومانة مراد وتيم حسن الذي لفت الأنظار بتقديمه شخصية الملك فاروق.

العدد 1947 - الجمعة 04 يناير 2008م الموافق 25 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً