العدد 1952 - الأربعاء 09 يناير 2008م الموافق 30 ذي الحجة 1428هـ

«سر مقتل إبراهام لينكولن» في صدارة السينما الأميركية للأسبوع الثالث

حافظ فيلم الحركة والمغامرة «سر مقتل ابراهام لينكولن» على صدارة إيرادات الافلام بأميركا الشمالية للاسبوع الثالث على التوالي مسجلا 20.2 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول شخص يبحث عن كنز (نيكولاس كيدج) إلا أنه يتحول للبحث عن الحقيقة وراء اغتيال ابراهام لينكولن عن طريق كشف الغموض في 18 ورقة مفقودة من المفكرة اليومية لجون ويلكس بوث قاتل لينكولن.

وتقدم من المركز الثالث إلى الثاني فيلم الحركة «فيروس نيويورك» مسجلا مبيعات تذاكر بلغت قيمتها 16.4 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم الذي يقوم ببطولته ويل سميث حول خبير بارع ولكنه يعجز عن احتواء فيروس خطير يجتاح نيويورك. كما تقدم من المركز الخامس إلى المركز الثالث الفيلم الكوميدي «جونو» بإيرادات 16.2 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول مراهقة (إيلين بيج) فوجئت بحمل غير متوقع من زميل لها في الدراسة فتتخذ قرارا بالاجهاض.

وتراجع من الثاني إلى المركز الرابع الفيلم الكوميدي «فرقة السناجب « بإيرادات 16 مليونا. والفيلم مأخوذ من مسلسل رسوم متحركة انتج خلال الثمانينات من القرن الماضي ويدور حول بعض المواقف الطريفة لمجموعة موسيقية من السناجب.

واحتل المركز الخامس فيلم الرعب والخيال الجديد «مكالمة فائتة» بإيرادات 13.5 مليون دولار. والفيلم الذي يقوم ببطولته شانين سوسامون وادوارد بيرنز مقتبس من فيلم الرعب الياباني «شاكوشن اري». وتدور قصة الفيلم حول حول عدد من الاشخاص يتلقون رسائل صوتية على هواتفهم الجوالة من «انفسهم في المستقبل» تخبرهم بتواريخ ومواعيد وفاتهم وبعض التفاصيل عنها.

العدد 1952 - الأربعاء 09 يناير 2008م الموافق 30 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً