العدد 1954 - الجمعة 11 يناير 2008م الموافق 02 محرم 1429هـ

شيرين تغني في دبي رغم متاعب «الحمل»

انطلقت في مدينة دبي أولى حفلات «ليالي دبي» بعد غياب دام عامين. وأحيت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب أولى الليالي بحفل ساهر استمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

وكان ملاحظا على شيرين أنها تعاني من أعراض «الحمل» في مراحله الأخيرة، ما أثر بشدة في حركتها على المسرح التي كانت محدودة جدا، وارتدت فستانا ذهبيا فضفاضا لتخفيه.

ولم تغن شيرين كلّ أغنياتها التي طلبها الجمهور في أوّل الحفل ثم تفهموا تأثرها بالحمل واكتفوا بما قدّمته من أغنيات وكان ابرزها «اه ياليل» و»بتوحشني» و»صبري قليل» و»كنت تسيبني» و»كتير بنعشق».

وخلف الكواليس كانت والدة شيرين وزوجها الملحن والموزّع محمد مصطفي يراقبانها في حالة قلق واضحة، وكانا حريصين على مساعدتها أثناء صعودها ونزولها من سلّم المسرح.

ووضعت شيرين على كتفها «شال» يحمل صورة الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي الذي تحتفل ليالي دبي بمرورعامين على توليه مقاليد حكم الامارة.

ولم تنس شيرين جمهورها المصري الذي قدم لحفلها من مختلف الإمارات وقدّمت له مقطعا من أغنية «ماشربتش من نيلها» التي تتغزّل فيها بمصر أعقبتها بعبارة «تحيا جمهورية مصرالعربية».

وتحدّثت شيرين في تصريح للصحافيين عقب نزولها من على خشبة المسرح عن ألبومها الجديد المقررأنْ يطرح في الأسواق العام الجاري من دون أنْ تعطي موعدا محددا لتاريخ صدوره، إلا أنها أوضحت أنّ صعوبات الحمل قد تؤجّل إصدارالعمل الأوّل مع شركة روتانا إلى ما بعد وضع مولودها الأوّل.

وعبّرت شيرين عن رغبتها في عمل دويتو غنائي في المرحلة المقبلة وقالت إنه ربما يكون مع صوت نسائي، ولم تستبعد أنْ تشارك الفنانة الكويتية نوال أوالإماراتية أحلام في تقديم أغنية مشتركة.

العدد 1954 - الجمعة 11 يناير 2008م الموافق 02 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً