العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ

المدافئ تنفد من المحلات وأسعارها بين 17 و26 دينارا

مع إقبال الكثير من المواطنين على شرائها

تزامنا مع انخفاض درجة الحرارة وإعلان دخول فصل الشتاء منذ الشهر الماضي أقبل الكثير من المواطنين على شراء المدافئ الكهربائية التي تراوحت أسعارها بين 17 و26 دينارا، في الوقت الذي أكد بعض البائعين أن المدافئ نفدت من محلاتهم. وأشار أحد العاملين في إحدى مؤسسات بيع الأجهزة الكهربائية في حديث إلى «الوسط» إلى أن المدافئ الكهربائية نوعين: الأول يكون حجمها كبيرا وتبلغ عدد الطبقات الموجودة فيها 13 وسعرها 25 دينارا، مبيّنا أن النوع الثاني ما هو إلا عبارة عن مدفأة صغيرة تتكون من 9 طبقات سعرها 20 دينارا.

وذكر البائع أن هذه الأسعار تنطبق على جميع طرازات المدافئ. فجميعها تحمل المواصفات نفسها.

وأوضح البائع أن الإقبال على المدافئ زاد منذ مطلع هذا العام، إلا أنه كثر خلال الأسبوع الماضي؛ بسبب مجيء جو بارد وممطر.

من جهته، ذكر بائع آخر في إحدى المحلات كذا أن المدافئ نفدت منذ مطلع هذا الأسبوع؛ بسبب زيادة الإقبال عليها، متوقعا أن تأتي الدفعة الجديدة خلال الأسبوع المقبل ووصلت دفعة من نوعين من المدافئ أمس.

وأوضح البائع أن هناك عدة أنواع من المدفئات منها ما يتكون من 9 طبقات وتباع بـ17 دينارا، أما المدفأة التي تحتوي على 13 طبقة فإنها تباع بـ22 دينارا في الوقت الذي تباع المدفأة ذات الطبقات الـ15 طبقة بـ26 دينارا، مشيرا إلى أن بعض المدافئ تكون معها احتياجات إضافية كالمروحة؛ مما يزيد سعرها في بعض الأحيان.

يذكر أن في العام الماضي ارتفعت أسعار المدافئ إلى أكثر من 40 دينارا، إلا أن هذا العام شهد استقرارا في أسعار المدافئ أكده المواطنون، وخصوصا أنها لم تتعدَ 30 دينارا.

العدد 1959 - الأربعاء 16 يناير 2008م الموافق 07 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً