العدد 1975 - الجمعة 01 فبراير 2008م الموافق 23 محرم 1429هـ

أحمد فهمي: فريق «واما» يحضّر لألبوم جديد

أكد المغني المصري أحمد فهمي أن ما يحدث حاليا في سوق الكاسيت بسبب تسريب الأغاني على الإنترنت شيء مؤسف، مشددا على وجوب أن تكون هناك حلول لهذه المشكلة التي تؤرق المطرب قبل المنتج.

ونفى في جانب آخر أن يكون إصداره ألبومه الأول بمثابة إعلان انفصاله عن فريق «واما»، مؤكدا أن الفريق لم ولن ينفصل وسيستمر. فقد بدأوا أصدقاء وفضلوا أن يشق كل فرد منهم طريقه بالرؤية التي يجد نفسه فيها، وعندما ينجح شخص منا فهو نجاح للآخرين ويزيد من جماهيريتهم، موضحا أن الفريق يحضّر لألبوم جديد حاليا، وأن كل أفراد الفريق هنأوه على إصداره الألبوم. وقال إن «تلحينه وتأليفه أغنيتين هما (يا شاغلني عليك) و(جيت في بالي) في ألبومه ليس بالأمر الجديد عليه. فهو يقوم بالتأليف والتلحين منذ أن كان مع (واما)»·

وأشار أحمد إلى مشاركته الممثلة غادة عادل في بطولة فيلم «خليج نعمة»، مرجعا الفضل في دخوله السينما إلى المخرج طارق العريان الذي أكد له أن التمثيل مثل الغناء وأن كما ركز في اختياراته وأدائه كان قريبا من النجاح. وأضاف أن «حبه للتمثيل وعشقه التمثيل ازدادا كثيرا مع بدايات التصوير على رغم أنه لم يكن يتخيل يوما أنه سيحترفه»، وأفصح عن أن خطوته القادمة في السينما ستكون من خلال العريان ومشاركة الممثلة منى زكي، مشيرا إلى أن أدوارا كثيرة تعرض عليه منذ فترة وأنه عمل بالإذاعة في مسلسل مع الممثلة ياسمين عبدالعزيز ولكنه سيخطو في مجال السينما بخطوات بطيئة، مرجعا ذلك إلى مشكلة متعلقة بتركيبته الشخصية وهي أنه قلق جدا كما يشعر أن لديه عيبا آخرَ. فهو مازال يفتقد الثقة بنفسه.

العدد 1975 - الجمعة 01 فبراير 2008م الموافق 23 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً