العدد 1975 - الجمعة 01 فبراير 2008م الموافق 23 محرم 1429هـ

أطلقت في أسبوع الأزياء العالمي بدبي ...مصممة تستوحي من «نوكيا 7900» مجموعة أزياء

رغبت المصممة المقيمة في الإمارات العربية المتحدة عائشة رمضان بتقديم عالمها من الأزياء إلى المولعين بالموضة واقتناء أحدث الأجهزة النقالة والإلكترونية، إذ استوحت من الجهاز الجديد من نوكيا 7900 بريزم والذي يعتبر من أحدث الأجهزة التي قدمتها الشركة في أواخر شهر اكتوبر/ تشرين الأول العام الماضي.

وكان عرض الأزياء اعتبر خطوة غير مسبوقة في عالم الأزياء خلال أسبوع الأزياء العالمي في دبي عن إطلاق مجموعة من الأزياء التي استوحيت بكاملها من جهاز نوكيا بريزم، التي تشمل مواصفات هذا الجهاز الألوان الجديدة والأشكال الهندسية الجريئة ومجموعة المواد المختلفة والرسومات التي تروق لأذواق المستخدمين الشباب في الكويت، وذلك ما انعكس ضمن مجموعة أزياء المصممة.

وشملت مجموعة الأزياء التي قدمتها عائشة عناصر أخرى من تصميم الجهاز، منها الاعتماد على مفهوم التباين، إذ يمتاز هذا الجهاز بتراكيب لونية مختلفة تشمل الناشف، واللامع، والشفاف، وغير النفّاذ. يضاف إلى ذلك مزايا أخرى للهاتف منها عنصر مستقبلي استوحي من هندسة العمارة باستخدام مواد ذات مظهر صناعي منها الغامق والفولاذي والأسود والمختلط بخطوط حادة، حواف مائلة، وأشكال غير متناظرة، وأشكال أخرى هندسية.

وقد صرحت مدير العلاقات الإعلامية في نوكيا الشرق الأوسط وإفريقيا يولاند بيندا بالقول «نعلم أن الأزياء أصبحت تلعب دورا في صناعة الهواتف النقالة، من حيث أن المستخدمين يطلبون أجهزة تتناسب مع مختلف أساليب الحياة. كما أن المستخدمين يرغبون بالاستمتاع بمزايا شخصية جديدة من خلال هواتفهم النقالة ما يغني حياتهم ويثري تجاربهم، ويجعل من هذه الأجهزة تعبيرا عن الشخصية الفريدة للمستخدم».

وأضافت «انطلاقا من سعينا الدائم لمواكبة هذه الاتجاهات العصرية بناء على دراستنا لمتطلبات المستخدمين، فإننا نتمتع بالقدرة على الاستمرار في عرض التشكيلة المثلى من المنتجات والحلول لمستخدميها أينما وجدوا ومهما كانت الشريحة التي ينتمون إليها ومهما كانت طبيعة حاجاتهم».

العدد 1975 - الجمعة 01 فبراير 2008م الموافق 23 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً