العدد 1996 - الجمعة 22 فبراير 2008م الموافق 14 صفر 1429هـ

«جيوردانو» تطرح تشكيلتها الربيعية الجديدة

طرحت «جيوردانو»، رائدة تجارة الألبسة غير الرسمية في الشرق الأوسط، تشكيلتها الجديدة لموسم الربيع والتي تضم تصاميم مبتكرة وعصرية للنساء والرجال.

وتستوحي «جيوردانو» تصاميم تشكيلتها الجديدة من أيام الربيع الدافئة، إذ تضم التشكيلة قمصان البوبلين باللونين الأبيض والأسود، وبنطلونات وتنانير التويل المحاكة بعناية فائقة، والكنزات المحاكة والجينزات المغسولة بألوانها الغامقة، والألبسة المخططة والبنطلونات الأنيقة.

وقال المدير التنفيذي لـ «جيوردانو» إيشوار تشوغاني: «عقب النجاح الذي شهدته تشكيلة الشتاء، تقدم جيوردانو تشكيلتها الربيعية الجديدة التي نتوقع لها أن تحظى بإعجاب وإقبال كبيرين من المتسوقين، إذ تتسم هذه التشكيلة بأرقى مستويات الأناقة والراحة».

وتتراوح ألوان التشكيلة الجديدة بين الأبيض والرمادي والأسود، إلى جانب الألوان الفاتحة مثل الأزرق، والتي تؤلف مع بعضها لوحة ربيعية فريدة وغاية في الأناقة.

وتضم تشكيلة الرجال القمصان المجعدة المشغولة بعناية، والقمصان المخططة، والجاكيتات الضيقة المزودة بجيوب والتي تأتي بمقاسات مختلفة، والكنزات المحاكة، مع بنطلونات الكاكي والكارجو الضيقة والفضفاضة. كما تضم التشكيلة أيضا، قمصان تي شيرت مطبوعة، وقمصان بولو بتصاميم متنوعة، إلى جانب جينزات الدنيم.

وأما تشكيلة النساء، فتضم قمصان الجيرسي وقمصان الجاكار الطويلة المزينة بالأشكار الهندسية. وتقدم «جيوردانو» هذا الموسم أشكالا جديدة من خلال الياقات والجاكيتات القصيرة، كالجاكيتات الضيقة الرشيقة والغنية بالتفاصيل والتي تأتي فوق كنزات مزركشة. وتعد القمصان الطويلة من أبرز سمات هذه التشكيلة، التي تحتوي أيضا على الكنزات المحاكة، التي تنسجم مع قمصان الجيرسي المطبقة، وبنطلونات الكاكي والكابري، إضافة إلى قمصان الـتي شيرت المطبوعة وجينزات الدنيم بتصاميمها المتنوعة.

وأضاف تشوغاني «يأتي النجاح الذي حققته تشكيلاتنا على مدار العام من حرصنا الدائم على توفير ألبسة تضمن لعملائنا أرقى مستويات الراحة والأناقة، مع الحصول على أفضل قيمة ممكنة مقابل ما يدفعون. ونعد بأننا لن ندخر جهدا في العمل على تلبية متطلبات عملائنا وتطلعاتهم».

العدد 1996 - الجمعة 22 فبراير 2008م الموافق 14 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً