العدد 2003 - الجمعة 29 فبراير 2008م الموافق 21 صفر 1429هـ

لوني عالمك مع تشكيلة «PINK» لربيع 2008

اشعري بالثقة والراحة التامة بينما تتمتعين بالأناقة الكريستالية مع أحدث تشكيلات الأحذية المسطحة.

اشعري بالثقة والراحة التامة بينما تتمتعين بالأناقة الكريستالية مع أحدث تشكيلات الأحذية المسطحة. إذ تتميز هذه التشكيلة الراقية بمزيج رائع من الذوق الرفيع وتعددية الاستعمال، إذ يمكنك أن تختاري عدة أزياء مختلفة لتتماشى معها. كما تتألق أحدث تشكيلات الأحذية الكريستالية المسطحة من «PINK» بألوانها الجريئة واستخدام الكريستالات البراقة في تصاميمها، وتأتي هذه الأحذية مصنوعة إما من أقمشة المخمل الناعم أو الجلود الأصلية بألوان المعدن اللامع لتسحر جميع من حولك بجمالها الأخاذ سواء في النهار أو في مناسباتك المسائية.

أما بالنسبة إلى تشكيلة الصنادل المرصعة بالكريستالات اللماعة من «PINK» فقد تميزت بدقة تصاميمها وجودتها العالية بألوان معدنية مبهرة ستضفي على مظهرك لمسة من الجمال المترف.

تشكيلة الحقائب العملية...

حتما ستقعين في حب هذه المجموعة من الحقائب المميزة من «PINK» حيث صممت بإستخدام الجلود الفاخرة المرصعة بالكريستالات الأنيقة. وتأتي هذه التشكيلة بمتنوع الألوان المعدنية الصريحة التي ستضفي تألقا مميزا لجمالك.

وتتمتع أحدث تشكيلة الحقائب اليدوية من «PINK» بتفاصيل كريستالية جميلة على بكلاتها وبأشكال أنيقة مصنوعة من الجلود الناعمة وبألوان غنية وزاهية تجعل من كل قطعة منها لوحة فنية نادرة حيث أنك ستلفتين كل الأنظار نحوك أينما ذهبت

العدد 2003 - الجمعة 29 فبراير 2008م الموافق 21 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً