العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ

سارة كونور تحافظ على روح الدعابة!

ما تزال نجمة البوب الألمانية الأصل سارة كونور تحتفظ وعلى رغم انفصالها عن زوجها بروح الدعابة والمرح.

وظهر ذلك واضحا في حفلة خاصة لإذاعة «آر.بي.آر.1» الألمانية أحيتها النجمة في مدينة فورمس بولاية راينلاند بفالس.

وسألت كونور أحد المستمعين عن اسمه وسنه وعندما قال لها إن عمره 10 أعوام ردت عليه مداعبة: «أنا غير مرتبطة في الوقت الحالي».

وقالت كونور إنها ستقضي احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس) هذا العام مع أسرتها وبحضور زوجها الذي انفصلت عنه مارك تيرينزي وقالت: «والدة تيرينزي ستشوي لنا ديكا روميا وسيكون الاحتفال هذا العام صاخبا ومليئا بالأحداث كالعادة إذ سيحضره نحو 20 شخصا».

وكان نجم البوب الأميركي تيرينزي قد اعترف في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية واسعة الانتشار (الجمعة) أنه لا يزال واقعا في حب زوجته سارة كونور على رغم الانفصال.

وقال تيرينزي في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: «أفتقد سارة للغاية، وخصوصا عندما أسير على السجادة الحمراء» في إشارة لحضوره حفل جوائز «بامبي».

وأضاف تيرينزي بالقول: «لا أزال أحبها (سارة) وهو أمر لن يتغير». كما اعترف النجم الأميركي أنه لا يزال يتحدث هاتفيا مع المغنية الألمانية الأصل بشكل يومي كما يعتزم قضاء احتفالات عيد الميلاد (الكريسماس) معها على رغم الانفصال.

وأضاف بالقول: «لا يشعر أطفالنا بأمر الانفصال وهو أمر جيد للغاية... نتحدث بشكل يومي ونتقابل نهاية كل أسبوع».

وكانت مغنية البوب العالمية وزوجها الأميركي قد أعلنا قرار انفصالهما في أوائل الشهر الجاري بعد زواج دام أربع سنوات ونصف السنة أثمر عن طفلين

العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً