العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ

ليفربول يعود لمستواه الرائع بثلاثية في نيوكاسل

انفرد بالمركز الرابع للدوري الإنجليزي

انفرد ليفربول بالمركز الرابع في ترتيب بطولة انجلترا لكرة القدم بعد عرض هجومي رائع قدمه في مواجهة ضيفه نيوكاسل فأكرم وفادته بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين أمس (السبت).

ورفع ليفربول رصيده إلى 56 نقطة بفارق 3 نقاط عن جاره ومنافسه المباشر ايفرتون.

والفوز هو الخامس على التوالي لليفربول في مختلف المسابقات ليؤكد انه في قمة مستواه حاليا وخصوصا انه مدعو لمواجهة إنتر ميلان الايطالي الثلثاء المقبل في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا علما أنه تقدم 2/صفر ذهابا.

على ملعب «انفيلد»، عمق ليفربول جراح نيوكاسل الذي لم يفز في 9 مباريات بإشراف مدربه الجديد كيفن كيغان حتى الآن والحق به خسارة قاسية بثلاثية نظيفة.

وصمد نيوكاسل حتى الدقيقة 41 عندما حاول مدافعه الاسباني خوسيه انريكه إبعاد الكرة فاصطدمت بالجناح جرماين بينانت وتهادت من فوق الحارس سكوت هاربر بطريقة غريبة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، تبادل قائد ليفربول ستيف جيرارد والمهاجم الاسباني المتألق فرناندو توريس الكرة ووصلت إلى الأخير وهو في مواجهة الحارس فتخلص منه ببراعة متناهية ليسجل الهدف الثاني رافعا رصيده إلى 19 هدفا هذا الموسم فتساوى في المركز الثاني مع مهاجم أرسنال التوغولي ايمانويل اديبايور وبفارق هدفين عن مهاجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر الترتيب.

ورد توريس الجميل إلى جيرارد عندما مرر له كرة أمامية متقنة كسر فيها الأخير مصيدة التسلل وغمزها من فوق حارس نيوكاسل المتقدم (51) حاسما نتيجة المباراة.

واستمرت نتائج مانشستر سيتي المتواضعة في الآونة الأخيرة فسقط على ارض ريدينغ بهدفين سجلهما شاين لونغ (62) وديف كيتسون (88).

وسقط بلاكبيرن على أرضه في فخ التعادل مع فولهام 1/1. تقدم الأول عن طريق مهاجمه الدنماركي مورغن غامست بدرسن (59)، وأدرك جيمي بولارد التعادل لفولهام (89).

العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً