العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ

«المؤسسة العامة» تطلق مسابقة التصوير والأفلام والفوتوشوب

أم الحصم - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

12 ديسمبر 2008

تقيم المؤسسة العامة للشباب والرياضة، تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بعيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد، مسابقة «ابدع في حب الوطن» ضمن فعاليات مهرجان «بحريننا»، ومن أبرز مجالات المسابقة التصوير الفوتوغرافي وإنتاج الأفلام والفوتوشوب، وسيكون الخامس والعشرون من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري آخر موعد لتسلم الأعمال المشاركة.

وعن الشروط العامة للمسابقة بينت المؤسسة، أن يكون العمل من إنتاج المشارك ذاته، وأن يشارك بعمل إبداعي واحد فقط ماعدا مسابقة التصوير الفوتوغرافي حيث يتطلب من المشارك تقديم 3 أعمال، وأن تتعلق فكرة العمل المشارك بالمهرجان الوطني وألا تخرج عن نطاقه، وأن يتراوح عمر المشارك ما بين 15 إلى 25 سنة وأن يتم تسليم المشاركات لمركز الإبداع الشبابي التابع لإدارة شئون الشباب في مؤسسة الشباب والرياضة مرفقا بجميع المعلومات والبيانات الشخصية، والذي سيمتلك حق الاستفادة من هذه الأعمال في إصداراته الإعلامية مع الحفاظ على حقوق المشارك. هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم (الأحد) الموافق للخامس والعشرين من ديسمبر 2008م.

أما الشروط التي وضعتها مؤسسة الشباب والرياضة للشباب الراغبين بالمشاركة في مجال التصوير الفوتوغرافي فهي: أن يقدم المشارك 3 صور تعبر عن احتفال المملكة بالعيد الوطني المجيد، وأن تمتاز بالجودة العالية والمقاس المناسب. أما بالنسبة للمشاركين في مسابقة إنتاج الأفلام أوضحت المؤسسة أنه يتوجب أن تكون أفلامهم ذات جودة وألا تزيد مدتها عن 5 دقائق.أما للمشاركين في مسابقة الفوتوشوب فيشترط عليهم استخدام برنامج الفوتوشوب، وأن يكون حجم التصميمA4

العدد 2290 - الجمعة 12 ديسمبر 2008م الموافق 13 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً