العدد 2019 - الأحد 16 مارس 2008م الموافق 08 ربيع الاول 1429هـ

بدء العمل في مركز يوسف أنجنير الصحي بمدينة عيسى

صرح عضو بلدي الوسطى ممثل الدائرة الرابعة عيسى علي القاضي عن بدء أعمال الإنشاء في مركز يوسف عبد الرحمن انجنير الصحي والتي تصل كلفته إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون دينار دون مصاريف التشغيل وتصل طاقته الاستيعابية إلى 35 ألف نسمة.

وقال القاضي ان مركز انجنير يتم إنشاءه بالقرب من محطة البترول على شارع رقم خمسة المؤدي إلى السوق الشعبي وسيتم الانتهاء منه نهاية العام المقبل، مضيفا أنه سيحتوي على طابقين وينفرد بعيادة تخصصية للأسنان وسيضم عيادة لرعاية الطفولة والأمومة والصحة المدرسية ليخدم بذلك مناطق المملكة قاطبة فضلا عن وجود صيدلية وقسم للأشعة والمختبر وغرفة للعمليات. وأشار القاضي إلى أن المركز الصحي سيخدم أهالي مدينة عيسى والمناطق المجاورة حيث ستصل طاقته الاستيعابية إلى 35 ألف نسمة وسيتم تقسيم المستفيدين من مركز سند الصحي والمركز الجديد حسب المجمعات السكنية باعتبار أن عدد مرتادي سند الصحي يبلغ 70 ألف نسمة وهو ما يفوق طاقته الاستيعابية .

وأكد القاضي أن وزارة الصحة تسعى إلى سد النواقص في المراكز الصحية الأخرى وفق إستراتيجيتها للرقي بخدماتها المقدمة للمواطنين، مثمنا في الوقت نفسه مساهمة نبيل وصلاح أبناء يوسف انجنير في خدمة أهالي المنطقة وذلك ببناء المركز الصحي على نفقتهم.

العدد 2019 - الأحد 16 مارس 2008م الموافق 08 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:22 ص

      بالتوفيق

      الله يوفقهم إن شاء الله بس اتمنى اعرف طريقه تقديم طلب توظيف في المركز الصحي اذا ممكن ولكم جزيل الشكر

اقرأ ايضاً