العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

«المالية العربية» تتوقع نمو استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف

توقع اتفاق (mCommerce) في البحرين

ضاحية السيف - المحرر الاقتصادي 

10 أبريل 2008

توقع مسئولون في شركة الخدمات المالية العربية، ومقرها البحرين نمو استخدام الخدمات عبر الهاتف النقال في الوقت الذي وقعت فيه الشركة أمس اتفاقا مع شركة بهاريتا تيلي سوفت وريادة للاستشارات لإطلاق خدمة (mCommerce) التي تمكِّن من سداد الفواتير والإطلاع على الحساب المصرفية عن طريق النقال.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة شانكار شارما للصحافيين أمس: «إن (العربية المصرفية) تقدم خدمات لنحو 60 مصرفا في 30 دولة وهؤلاء جميعهم مدعوون للإستفادة من تقنيات الدفع الإلكتروني الجديدة كخدمة من خدمات القيمة المضافة». من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة «بهاريتا تيلي سوفت» مونورغان موهبتارا إن هذا الخدمة تم اختبارها بنجاح وتم تشغيلها في مصارف في الهند وبنغلاديش والنيبال وعدد من الدول الإفريقية.

وبدأت شركة الخدمات المالية العربية بمزاولة نشاطها في المنطقة منذ العام 1984، إذ تعمل في مجال تقديم خدمات الدعم والإسناد في مجال المعالجة الالكترونية للبطاقات وخدمات حلول القروض الائتمانية، وقد تم تأسيس الشركة من قبل 45 مؤسسة مالية في المنطقة بهدف خدمة ودعم المصارف والمؤسسات المالية المختلفة في الشرق الأوسط والدول الأخرى. وتقوم الشركة في الوقت الحالي بتقديم خدمات الإسناد (Outsourcing) إلى نحو 60 مصرفا ومؤسسة مالية.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً