العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

طلبة إنجاز البحرين في رحلة إلى سلطنة عمان

قامت كل من شركة «طيران الخليج» و«بيت التمويل الخليجي» و«الريف» برعاية رحلة طلبة البحرين التي تنظمها مؤسسة «إنجاز البحرين» إلى سلطنة عمان في الفترة ما بين 4 و7 مايو/أيار المقبل.

وسيقوم 6 من طلبة مدرسة النعيم الثانوية الفائزين بالمسابقة الوطنية لبرنامج الشركة في الشهر الماضي بزيارة سلطنة عمان من أجل المشاركة في المسابقة الإقليمية التي تنظمها مؤسسة «إنجاز عمان».

وسيمثل الفريق المكون من 6 طلبة مدرستهم ومؤسسة «إنجاز البحرين» وكذلك مملكة البحرين في هذه المسابقة الإقليمية، إذ سينافسون الفرق الفائزة من 9 بلدان عربية مختلفة.

وجاء دعم «طيران الخليج» على صورة تذاكر سفر على «طيران الخليج» للطلبة المشاركين في المسابقة في حين قام كل من «بيت التمويل الخليجي» و»الريف» بتقديم دعم مادي لتغطية المصاريف الأخرى المترتبة خلال الرحلة.

وتهدف المسابقة إلى منح الفرصة للفريق الفائز لتمثيل وتعزيز وترويج قيمة تجربتهم مع برنامج الشركة الذي تقدمه «إنجاز البحرين» فضلا عن تسليط الضوء على التحديات الحقيقية التي تواجهها الشركات على الصعيد الإقليمي والفرص المتاحة لتعزيز أساليب المبيعات في الأسواق الإقليمية وتقديم المنتجات ونتائج الشركة إلى الخبراء والجمهور بشكل فعال.

ورحبت الرئيس التنفيذي لمؤسسة «إنجاز البحرين» الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة بالشركات الراعية للرحلة وشكرتهم على دعمهم المتواصل بالقول: «في الواقع، إننا نشعر ببالغ الامتنان لكل من شركة طيران الخليج وبيت التمويل الخليجي والريف على دعمهم لرحلة ومشاركة الطلبة في المسابقة الإقليمية. إننا نتمنى أن يجني هذا الدعم نتائج ناجحة للبحرين وإنجاز البحرين و الطلبة». وأضافت «إننا على ثقة تامة بقدرات طلابنا وإننا متأكدون من أنهم سيظهرون قدراتهم المعرفية ومهاراتهم وتجربتهم التي اكتسبوها من برنامج الشركة. إنني أتطلع من كل قلبي إلى فوز فريق البحرين بالمسابقة الإقليمية».

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً