العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

الفتى الذهبي يعود للملاعب القطرية من بوابة أم صلال

بعد مفاوضات سريعة قادها «المكوكي» محمود أبوإدريس نجح نادي أم صلال القطري في الحصول على توقيع لاعب وهداف منتخبنا الوطني لكرة القدم «الفتى الذهبي» علاء حبيل بنظام الإعارة للعب معه في مسابقة أمير دولة قطر وتحديدا في المباراة التي ستجمع بين فريقي أم صلال والسد في الدور نصف النهائي من المسابقة، وجاء تعاقد النادي القطري مع علاء بعد موافقة ناديي الكويت والأهلي البحريني والتسهيلات التي قدماها في سبيل إتمام عملية التعاقد.

من جانبه، أكد وكيل ومدير أعمال اللاعب محمود ابوادريس صحة انتقال علاء، مشيرا إلى أن أم صلال سعى وبقوة إلى الحصول على خدمات اللاعب وبجدية تامة وبعيدا عن التعقيدات وذلك بديلا للاعب الفرنسي صبري اللموشي والذي أصيب في مباراة الفريق الماضية في دور الثمانية أمام السيلية وتأكد غيابه لما تبقى من هذا الموسم.

وأشاد أبوإدريس بالتعاطي الإيجابي والتسهيلات الكبيرة التي أبداها نادي الكويت بقيادة رئيسه مرزوق الغانم ومدير الفريق الكويتي عادل عقلة بالإضافة إلى التعاون الكبير منهم ومن جانب النادي الأهلي والذي أبدى مرونة كبيرة كعادته مع أبنائه اللاعبين وهو الديدن الذي عرفناه به مقدما شكره إلى أمين سر النادي الأهلي أحمد العلوي على تعاونه الكبير في هذا الموضوع، وأضاف ابوادريس أن هذه التجربة ستكون مثيرة وستثري مسيرة اللاعب حبيل وستضيف لرصيده متمنيا له التوفيق في هذه التجربة.

أمين: حبيل مكسب لأي فريق

من جانبه، أبدى مدير فريق أم صلال علي أمين سعادته البالغة للتوصل إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب علاء حبيل إلى ناديه وخصوصا أنه لاعب غني عن التعريف ويملك سجلا حافلا في الملاعب القطرية ولاعب معروف على صعيد الأندية القطرية معتبرا إياه مكسبا لأي فريق يكون فيه.

وأوضح أمين أن التعاقد مع حبيل «كانت له أسبابه ومبرراته ومنها التوصية المباشرة من مدرب الفريق الفرنسي بانيد والذي شاهد اللاعب في عدد من مبارياته مع ناديه الكويت وأوصى بالتعاقد معه بالإضافة إلى معرفتنا المسبقة به وبمستواه والإشادة والتزكية التي حصل عليها حبيل من رئيس النادي الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني. وأضاف أمين «أيضا من الأسباب التي دعتنا للتعاقد مع حبيل معرفته بالدوري القطري وأنديته وأجواء الكرة القطرية عموما، وأخيرا وجود المهاجم البحريني الآخر حسين علي بيليه وهو الذي سيوفر فرصة الانسجام والتفاهم السريع والتأقلم مع اللاعب».

واختتم أمين حديثه وتصريحه بتقديم شكره وتقديره لناديي الكويت والأهلي على التسهيلات التي قدماها للتعاقد مع اللاعب، متمنيا أمين أن يكون حبيل فأل خير على فريقه أم صلال وأن يتوج معهم بلقب كأس أمير قطر.

ووصل اللاعب علاء حبيل إلى الدوحة في ساعة متأخرة من مساء أمس ومن المنتظر أن يجري الفحوصات الطبية صباح اليوم في مستشفى اسبيتار المعتمد من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم تمهيدا لتسجيله في سجلات النادي.

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً