العدد 2297 - الجمعة 19 ديسمبر 2008م الموافق 20 ذي الحجة 1429هـ

بعد «الاجتياح»... عباس نوري في «شتاء ساخن»

بدأ المخرج السوري الشاب فراس دهني تصوير مسلسل اجتماعي معاصر بعنوان «شتاء ساخن»، يعالج قضايا المجتمع في قالب درامي جديد، إذ يروي مسلسل «شتاء ساخن» مشكلات من واقع الحياة، ومن خلال يوميات أبطاله الذين يسرد كل منهم حكايته الخاصة.

المسلسل سيناريو وحوار محمد حميرة، وإنتاج شركة «بانا للإنتاج الفني»، ويشارك في بطولته: عباس النوري، باسم ياخور، ضحى الدبس، جيني أسبر، محمد حداقي، فادي صبح، رنا أبيض... وآخرون.

ومن جهة أخرى، قرر مؤلف مسلسل «باب الحارة» مروان قاووق أن يعيد شخصية «أبوعصام» التي يؤديها الفنان السوري عباس النوري للظهور من جديد في الجزء الرابع من المسلسل، بعد أن تم استبعاده من الجزء الثالث على اعتبار أنه فارق الحياة. واقترح المؤلف أن الحل الدرامي لإنقاذ النص من ورطة «لامنطقية» موته في بداية الجزء الثالث، أن «أبوعصام» لم يكن ميتا وإنما كان مخطوفا! ويتردد أن السبب في عودة عباس النوري إلى المسلسل هو مطلب جماهيري، وخصوصا بعدما تراجع عدد كبير من الجمهور عن مشاهدته هذا العام، بالإضافة إلى الانتقادات الحادة التي تعرض لها الجزء الثالث من المسلسل من قبل النقاد، كما أنه لم ينل الجماهيرية التي نالها في جزأيه الأول والثاني.

وحتى الآن لم يعلق النوري على حقيقة هذا الخبر، وخاصة أن البعض اعتبره نوعا من أنواع الدعاية للجزء الرابع من العمل، استغلالا لشهرة وشعبية النوري لدى المشاهدين

العدد 2297 - الجمعة 19 ديسمبر 2008م الموافق 20 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً