العدد 2297 - الجمعة 19 ديسمبر 2008م الموافق 20 ذي الحجة 1429هـ

دوللي وسوء النية

جددت المغنية اللبنانية دوللي انتقادها قرار إذاعة «نجوم FM» برفض إذاعة أغنيتها الأخيرة «أنا جيت» عبر موجات الإذاعة الأكثر شعبية في مصر، وقالت إن الأغنية لا تحمل أي إيحاءات جنسية صريحة، وليس بها أي كلام خارج عن الآداب العامة. وأضافت دوللي: «أنا لا أعلم ما السبب الحقيقي وراء منعها، فلو أن الأغنية سيئة فلماذا تُعرض كفيديو كليب عبر عدد من القنوات الفضائية».

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها اعتادت دائما بعد كل كليب أو فيلم أن تثار ضجة كبيرة حوله من دون أي سبب، وهو دليل على نجاحها، في الوقت الذي اعتبرت فيه أن كلمات الأغنية عادية جدا، ودمها خفيف، وليس بها أي تلميحات جنسية كما قالت إدارة المحطة، وقالت دوللي بانفعال: «ليس ذنبي أن من يستمع إلى الأغنية نيته سيئة».

ومن جهة أخرى، أكد مدير إذاعة نجوم FM يوسف الحسيني أن الأغنية لم ولن تعرض على الإذاعة طالما ظل هو موجودا بها، وقال الحسيني: «موقفي هذا ليس لأية مصلحة شخصية أو عداوة بيني وبينها، وقرار المنع هذا جاء بعد أن قررت لجنة الاستماع الخاصة بالتقييم رفضها لاحتوائها على ألفاظ خادشة وإيحاءات جنسية لا تقبلها الأسر على أبنائها».

ومن جانبه، أعرب مؤلف الأغنية ناصر الجيل عن سعادته البالغة بعد أن بات محط أنظار وسائل الإعلام بفضل كلمات أغنية «أنا جيت». وقال: «لم أكن أتوقع أن تحقق الأغنية كل هذا النجاح، فأنا حينما قمت بكتابة الكلمات كانت ضمن أحداث فيلم تانجو مانجو الذي تعثر تصويره أكثر من مرة، وكلمات الأغنية تعبر عن حدث درامي داخل أحداث الفيلم، فمن المفترض أن الشخصية التي تجسدها دوللي في الفيلم ستحضر حفلة بها شخصان وتقوم بغنائها لهما، وأعتقد أن هذا هو سبب الفهم الخاطئ للأغنية وكلماتها»

العدد 2297 - الجمعة 19 ديسمبر 2008م الموافق 20 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً