العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ

أضواء

1 - 16 مايو: يقام «المعرض العالمي للصور الصحفية 2008» الذي تنظمه شركة ميراكل للنشر بمجمع السيف التجاري.

@ 5 - 15 مايو: تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، الرئيس الفخري لجمعية الفنون التشكيلية الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، تقيم الجمعية المعرض الفني «لأجلها» للفنانتين سامية انجنير ودانة الشافعي، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء بصالة الجمعية.

@ 9 - 13 مايو: تم تمديد معرض «مرصد الأحلام» للكاتبة أنيسة فخرو المقام بقاعة أحمد الفاتح في بيت القرآن لغاية يوم الثلثاء 13 مايو الجاري.

@ 10 مايو: تقيم جمعية المنتدى ندوة حوارية بعنوان «حوار حول التعددية النقابية في مملكة البحرين» يتحدث فيها كل من عثمان شريف ممثلا عن غرفة التجارة، وسيد سلمان المحفوظ ممثلا عن الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، ويعقب عليهما ممثلون عن الجهات الرسمية والسلطة التشريعية، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساء في قاعة أوال بفندق الخليج.

@ 10 مايو: تحت رعاية كريمة صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة، تنظم جمعية النور للبر «مهرجان البر الثالث عشر»، وذلك من الساعة 10:30 صباحا إلى 3:00 عصرا في قاعة الغزال بفندق الريتز كارلتون.

@ 10 مايو: تعقد غرفة التجارة الدولية - البحرين، الاجتماع السنوي العام (الجمعية العمومية) للغرفة وانتخاب مجلس الإدارة للدورة الثالثة (2011 - 2008)، وذلك في تمام الساعة 5:00 مساء بمبنى غرفة تجارة وصناعة البحرين بالطابق الثاني.

@ 10 مايو: يدشن النائب عبدالله الدوسري كتابه «الزلاق ماضي وحاضر» وذلك في حفل يقام بهذه المناسبة عند الساعة 4:00 عصرا في نادي بابكو بعوالي.

@ 10 مايو: تحت رعاية المجلس البلدي للمحافظة الجنوبية، ينظم مركز حمد كانو الصحي «حملة سيد المرسلين الثانية للتبرع بالدم»، وذلك في تمام الساعة 8:00 صباحا.

@ 11 مايو: تنظم شركة زين (البحرين) حفل تسليم جائزة «الأحلام تتحقق مع زين» لشهر أبريل/ نيسان 2008، وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهرا في المكتب الرئيسي للشركة بضاحية السيف - الطابق الثاني.

@ 11 مايو: ينظم مركز المشرق العربي للتدريب، دورة تحت عنوان «الأنظمة الحديثة في إدارة السلامة» التي تقام للمرة الأولى في البحرين والشرق الأوسط، وتشارك فيها شركة أرامكو السعودية وبعض من أكبر الشركات في مجال الصناعة المعتمدة من أكبر مؤسسة في مجال الصحة والسلامة ومجلس الكونغرس الأميركي، وذلك في تمام الساعة 8:00 صباحا في فندق الريجنسي.

@ 11 مايو: يستضيف مجلس حسين محمد شويطر بالمحرق المحامي سامي عيسى سيادي في محاضرة بعنوان «استقلالية القضاء والنفق المظلم» في تمام الساعة 8:30 مساء.

@ 11 مايو: تقيم إدارة الإرشاد والعلاقات الزراعية بوزارة شئون البلديات والزراعة، يوما حقليا بشأن الزراعة المائية (الزراعة من دون تربة)، يشارك فيها عدد من المزارعين وأصحاب المشاتل الخاصة إضافة إلى المهندسين والمشرفين الزراعيين، وذلك بمقر شئون الزراعة بالبديع.

@ 11 - 12 مايو: تنظم الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة دورة تدريبية حول تحليل وإدماج قضايا النوع الاجتماعي لمنظمات المجتمع المدني (بالتعاون مع الاتحاد النسائي)، وذلك في المجلس الساعة 8:30 صباحا.

العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً