العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ

حبيب: بالعزيمة والإصرار سنحقق البطولة

أكد لاعب فريق البسيتين محمد حبيب أن عزيمة اللاعبين وإصرارهم سيكون العامل الأساسي للوصول إلى درع الدوري والفوز بلقب البطولة لأول مرة في تاريخ النادي.

وقال حبيب: «إن المباراة ستكون نقطة تحول جديدة في مسيرة اللعبة في النادي، إذ إن الفوز سيدخل الفريق سجلات الأبطال، وسيتوج الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل اللاعبين والجهازين الفني والإداري وحتى من قبل ادارة النادي التي حرصت على تهيئة أفضل الأجواء للفريق للدخول في معمعة المباراة النهائية».

وأشاد حبيب بجهود جميع اللاعبين خلال البطولة، معتبرا أن فريقه الأفضل في دوري هذا الموسم، وقال حبيب: «قد لا يوافقني البعض أن فريقنا هو الأفضل، لكنني أؤكد على ذلك، نملك لاعبين جيدين ومدربا رائعا جدا، وتفوقنا على جميع الفرق في الدوري».

وأضاف «نحتاج للعزيمة والإصرار والقتال داخل الملعب من قبل اللاعبين، وبعدها سيكون الفوز حليفنا لأننا لا نقل من الناحية الفنية عن فريق النصر، وتفوقه علينا في المباريات الماضية لا يعني أنه أفضل منا، ولكننا كنا نعاني من بعض الأخطاء التي يجب أن نبتعد عنها في لقاء اليوم، بالإضافة إلى حاجتنا لشيء من التوفيق لحسم اللقب».

واعتبر محمد حبيب لقاء اليوم أمام النصر في ختام منافسات بطولة الدوري هي أبرز محطة في حياته الرياضية، إذ إنه كان يحلم دائما بالفوز ببطولة الدوري، والآن حلمه أصبح قريبا من الواقع، ولا يفصل بينه وبين تحقيقه سوى هذا اللقاء، لذلك فإنه يأمل تحقيق اللقب لتسجيل الفوز الأول له ولناديه ببطولة الدوري.

وعن فريق النصر، قال محمد حبيب: «فريق النصر غني عن التعريف، وهو منافس دائم على البطولات المحلية والخليجية أيضا، ويضم مجموعة من أبرز لاعبي البحرين، لأنه سيواجه ضغوطا كبيرة من قبل جماهيره التي لن تغفر له الخسارة أمامنا، وبإعتقادي أننا سنكون في وضعية مريحة أكثر من فريق النصر، كما يجب ألا نلغي خبرة هذا الفريق والمساندة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها والتي تعتبر جزءا اساسيا من قوة الفريق النصراوي».

العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً