العدد 2087 - الجمعة 23 مايو 2008م الموافق 17 جمادى الأولى 1429هـ

مادلين مطر... والغناء مع تامر حسني

قالت المطربة اللبنانية مادلين مطر أنها تتمنى أنْ تقدم دويتو غنائيا مع تامر حسني، لكنها تخشى من المشكلات والاتهامات المتبادلة.

ونفت بشدةٍ سرقتها لبطولة فيلم «آخر كلام» من مواطنتها هيفاء وهبي، وذلك في أوّل تجربةٍ سينمائية لها، في الوقت نفسه. وكشفت مادلين مطر في أثناء زيارتها الأخيرة إلى القاهرة عن تفاصيل هذه التجربة الجديدة، وقالت: «الفيلم يروي قصة صعود مطربة من القاع إلى القمّة، من خلال حوادث تدور في إطار كوميدي - غنائي، وأجسِّد فيه دور بنت بسيطة اسمها أميرة».

وأكدت أنّ ما كتبته الصحف والمجلات الفنية من أنها اختيرت كبديلة لمواطنتها هيفاء غير صحيح، وخارج إطار الحقيقة تماما، وقالت «الفيلم كُتب خصيصا من أجلي، حتى دوري في الفيلم يشبه شخصيتي إلى حدٍّ كبير، لذا تعجبت من هذه الأخبار الملفقة، عموما أنا اعتدت على هذه النوعية من الأقوال التي لا تستند إلى الحقيقة منذ بداية احترافي الفن، وهي ليست أكثر من زوبعة في فنجان، خصوصا أنه تربطني بهيفاء علاقة صداقة وطيدة، لا تسمح بتدخل الذين يحاولون الوقيعة بيننا!».

وتقول مادلين: إنها لم تجد صعوبة في اتقان اللهجة المصرية؛ لأنها نشأت على سماعها منذ الصغر من خلال الأغنيات والأفلام القديمة وقت أنْ كانت اللهجة الأكثر انتشارا في السينما العربية، وفي حال نسيان بعض الكلمات أو الخروج قليلا عن إطار اللهجة المحلية التي تتطلبها أجواء الفيلم الشعبية المصرية الخالصة، يتدخل فورا المخرج أكرم فريد ويوقف التصوير للتصحيح، وأحيانا يضطر لإعادة المشهد الواحد أكثر من مرة حتى يظهر بصورة سليمة تناسب أجواء العمل.

العدد 2087 - الجمعة 23 مايو 2008م الموافق 17 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً