العدد 2101 - الجمعة 06 يونيو 2008م الموافق 01 جمادى الآخرة 1429هـ

عبير الجندي: «أيوب» و«سقوط الأقنعة» جديدي في رمضان

انتهت الفنانة عبير الجندي من تصوير مسلسل «سقوط الأقنعة» من إنتاج خالد البذال للكاتبة انتصار آدم والمخرج هيثم زرزوري ومخرج منفذ ياسين عبس ويشارك في التمثيل احمد السلمان، شهاب حاجيه، مها محمد، عبدالله بهمن، ملاك، محمد رمضان، شيماء سبت، عباس مراد ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وعن دورها في المسلسل قالت: دوري أم واسمي أم أنور وفكرة المسلسل قائمة على الأم وعائلتها بعد وفاة زوجها وتحدث مفاجآت وصدمات وحوادث كثيرة خلاله ولكنها تتحمل المسئولية وذلك لشخصيتها القوية وتملك قوة إرادة وعزيمة وعندها قوة تحمل كبيرة جدا فهي أم تعرف كيف تجمع شتات العائلة وهذا الدور أعجبني جدا.

وعن دورها في مسلسل «أيوب» قالت: اسمي في هذا المسلسل غنيمة بنت خالة أيوب الذي يقوم بدوره الفنان عبدالرحمن العقل، وشخصيتها محورية وتحرك الحوادث وتمثل عنصر الخير في هذا المسلسل، وهي محامية قوية وايجابياتها في حياتها ، ومتعلمة ومثقفة وفاهمة، ولها صولات وجولات في المحاكم وتدافع عن موكليها في المحاكم، وعلى فكرة هذه الأدوار تختلف عن السابقة التي قمت بتمثيلها وهي أدوار الأم الضعيفة والمنكسرة وسيشاركنا الفنان القدير علي المفيدي كضيف شرف في هذا المسلسل.

يذكر أنّ الفنانة عبير الجندي انتهت اخيرا من تصوير مشاهدها من المسلسل الاجتماعي الكوميدي «القضية» بالاشتراك مع داوود حسين وأحمد ايراج وطيف وأمل عباس وأحمد السلمان ومجموعة من نجوم الفن.

العدد 2101 - الجمعة 06 يونيو 2008م الموافق 01 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً