العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ

«تنظيمية الخليج» تعتمد النعيمي أمينا عاما

لجنة فنية جديدة

عقد مساء أمس الأول أول اجتماع للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون بمقرها الجديد البحرين بعد انتقالها من دولة الكويت وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة، وترأس الاجتماع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والذي تم تسميته في وقت سابق رئيسا للجنة التنظيمية.

وحضر الاجتماع ممثل الأمانة العامة عبدالله الهاشم وعلي السنداوي، وسعود المهندي ممثلا عن دولة قطر، وراشد الزعابي ممثلا عن دولة الإمارات، وفيصل العبدالهادي ممثلا عن المملكة العربية السعودية، فيما اعتذر عن الحضور ممثلي الكويت وعمان على أن يتم تسميتهم في وقت لاحق حتى يتسنى لهم الحضور في الاجتماعات المقبلة للجنة.

وبدأ الاجتماع يوم بترحيب من قبل الشيخ سلمان بن إبراهيم والذي قدم شكره في بداية حديثه لدولة الكويت الشقيقة على استضافتها للجنة للفترة الماضية والعمل فيها، وأوضح الشيخ سلمان أنه سيتم العمل على تقديم كل المجهودات من أجل إنجاح عمل ومهمات اللجنة بعد انتقالها للبحرين، مشيرا في حديثه إلى أن هناك الكثير من الاقتراحات التي سيتم تقديمها من أجل المساهمة في تطوير عمل اللجنة وتقديم كل ما يصب في صالح كرة القدم الخليجية، متمنيا التوفيق للجنة في عملها المقبل. كما تحدث ممثل الأمانة العامة عبدالله الهاشم والذي بارك للشيخ سلمان بن إبراهيم على رئاسته للجنة وللبحرين على استضافتها للجنة للأربع سنوات المقبلة، مؤكدا في حديثه أن البحرين قادرة على تطوير ورقي عمل اللجنة الى الافضل في السنوات المقبلة.

وبعدها تم اعتماد أحمد النعيمي أمينا عاما للجنة التنظيمية للسنوات الأربع المقبلة، كما تم اعتماد ميرزا أحمد لكي يكون أمينا عاما مساعدا.

تم اعتماد موعد ومكان إقامة بطولة دول مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري والكأس، على أن تقام خلال الفترة من 14 حتى 24 أغسطس/ آب المقبل وذلك باستضافة 3 دول بحسب الاتفاق المسبق على ذلك والدول هي البحرين وعمان والسعودية، كما تقرر مخاطبة الاتحادات الخليجية بشأن تحديد الأندية التي ستشارك في البطولة. وتم خلال الاجتماع كذلك التأكيد على إقامة بطولة منتخبات الناشئين واقامتها في مطلع شهر أغسطس المقبل في مدينة أبها السعودية، ومخاطبة الاتحادات لتأكيد المشاركة في هذه البطولة.

كما قدم رئيس اللجنة التنظيمية الشيخ سلمان بن إبراهيم اقتراحا لتشكيل لجنة فنية ورحب الاعضاء بهذا المقترح وتم الاتفاق على أن يكون حمد المناعي من دولة قطر رئيسا للجنة وسيتم مخاطبة الاتحادات الخليجية من أجل ترشيح عضوين من كل اتحاد أحدهما من الجانب التحكيمي والآخر من الجانب الفني وسيتم بعدها اختيار 6 أعضاء وضمهم للجنة، وستكون مهمة اللجنة الفنية تطوير وإدارة المسابقات الخاصة باللجنة وكذلك برامجها وأنشطتها.

العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً