العدد 2122 - الجمعة 27 يونيو 2008م الموافق 22 جمادى الآخرة 1429هـ

منافسات قوية في الدور ربع النهائي في دورة التنس للناشئين

شهد اليوم السادس منافسات قوية بين اللاعبين في جميع الفئات العمرية وذلك حرصا منهم للفوز والتأهل للأدوار المتقدمة من أجل جمع أكبر عدد من النقاط والتطلع إلى الصدارة، وذلك ضمن سلسلة بطولات الناشئين التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس والمقامة على ملاعب الاتحاد بمدينة عيسى.

في فئة تحت 10 سنوات مختلط، تمكن ثلاثة من المصنفين الأربعة الأوائل خوض مباريات الدور نصف النهائي، واستطاع اللاعب المتطور والمصنف الأول أحمد محمد أحمد التغلب على المصنف الثالث بدر خالد بوعلي بمجموعتين مقابل واحدة ويتأهل للدور النهائي ليقابل المصنف الثاني يوسف عبدالرحمن العبيدلي الذي تمكن من الفوز علي نظيره ريان الفليج بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 4/2 و4/2.

أما في فئة تحت 14 سنة مختلط فكانت المستويات متفاوتة، إذ فاز المصنف الثالث يوسف إبراهيم قائد على نظيره عبدالعزيز محمود جناحي بنتيجة 6/0 و6/3 في مباراة من جانب واحد.

وفي باقي المباريات ضمن الفئة نفسها، استطاع اللاعب الهندي المصنف الرابع روهيد توماس الفوز على عمر قائد بنتيجة 7/6 و6/2. وفي مباراة أخرى فاز المصنف الثاني عبدالرحمن محمود جناحي على نظيره الباكستاني المصنف الثامن أسد يوسف علي بكل سهولة وبنتيجة 6/صفر و6/صفر.

وفي آخر مباريات ربع النهائي استطاع اللاعب الأميركي غير المصنف مايكل موح الفور على بطلة الفتيات هديل علي بشق الأنفس.

وشهدت منافسات فئة تحت 18 سنة شباب أربع مباريات. في المبارات الأولى فاز المصنف الأول حازم الموسوي على اللاعب الباكستاني معز علي بسهولة. وفي المباراة الثانية فاز المصنف الثاني البريطاني روس هانسون على اللاعب يوسف قائد . أما المباراة الثالثة وانتهت لصالح خليفة رشدان على البريطاني يان جويناكي بنتيجة 1/6 و6/2 و10/2. أما آخر مباريات هذه الفئة فجمعت بين اللاعب أحمد عبدالنبي والمصنف الرابع أيمن محمد جعفر، وانتهت المباراة بفوز أحمد بنتيجة 6/3 و6/4.

العدد 2122 - الجمعة 27 يونيو 2008م الموافق 22 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً