العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

القاضي يفتتح بطولة رابعة الوسطى

افتتح العضو البلدي عيسى القاضي البطولة السابعة للدائرة الرابعة بالمحافظة الوسطى لكرة القدم بمدينة عيسى بلقاء الافتتاح بين فريق الولعة وفريق العاصفة في الساعة 8.30 مساء، وحضر عدد من محبي كرة القدم وأهالي المنطقة وضيوف الدورة الكرام.

وألقى راعي البطولة عيسى القاضي كلمة شدد فيها على اللعب النظيف وأن جميع الفرق المشاركة هي فائزة في البطولة.

ثم بدأ بركلة البداية بين كابتني الفريقين الولعة والعاصفة، وحكم المباراة عباس حرم في الملعب الأول، بينما إدارة المباراة الثانية على ملعب (2) الحكم عبدالله الرويني بين فريق الجزيرة وفريق اليرموك.

وأسفرت مباراة الولعة والعاصفة ضمن المجموعة الأولى عن فوز الولعة بنتيجة 2/1. سجل الأهداف اللاعبان دعيج وصلاح سامي لفريق الولعة، بينما سجل هدف فريق العاصفة فهد محمد.

وفي المباراة الثانية تعادل فيها الفريقان بهدفين لكل منهم سجل الأهداف كل من اللاعبين أحمد محمد وعبدالرحمن فرج من فريق القاهر وسجل راشد سامي وسعود أيوب لفريق الهلال.

المباراة الثالثة فاز فريق التاج بخمسة أهداف مقابل هدف لفريق النهضة سجل الأهداف لفريق التاج محمد المهزع هدفين وحسن الذوادي واحمد عدنان و على البدل، بينما سجل لفريق النهضة على محمد هدف.

وضمن المجموعة الثانية، فاز فريق الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء لفريق اليرموك. سجل الأهداف كل من طلال عيسى القاضي وخالد سمير ومحمد جاسم.

في المباراة الثانية فاز فريق الترسانة بثلاث أهداف مقابل لاشيء لفريق القادسية سجلها كل من يوسف يعقوب وعبدالله طارق ومحمد أحمد.

في المباراة الثالثة فاز فريق النيل بهدفين مقابل لاشيء على فريق النصر. سجل الهدفين حسين عبدالله وجمال عبدالله.

ويلتقي اليوم في الساعة 8.30 مساء من المجموعة الثانية على ملعبي الدورة، فريق القادسية وفريق الجزيرة على ملعب (ب) ويليها فريق اليرموك وفريق النيل، ثم يلتقي في الثالثة فريق النصر وفريق الترسانة.

كما يلتقي ضمن المجموعة الأولى في المباراة الأولى على ملعب (أ) فريق الولعة وفريق القاهر وتليها مباراة فريق العاصفة وفريق التاج وأخيرا يلتقي فريق النصر وفريق الترسانة.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً