العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

فوز الخاصة والإسناد في خماسيات الحرس الوطني

أقيمت يوم أمس الأول الجولة الثانية من بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية للحرس الوطني والتي استهل فيها فريقا السرية الخاصة ووحدة الإسناد الإداري مشاركتهم بالفوز على فريقي كتيبة الحراسات وكتيبة السلام.

ففي اللقاء الأول، تمكن فريق السرية الخاصة من قلب موازين اللقاء في الشوط الثاني بعد أن انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، إذ تمكن من إحراز ثلاثة أهداف خلال شوط المباراة الثاني لكي ينهي المباراة لصالحة ويستهل مشوار مشاركته الأولى في هذه البطولة بفوز ثمين ساعده على خطف نقاط الفوز الثلاثة.

تقدم فريق السرية الخاصة بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق لاعبة خالد عيسى النجار قبل أن يدرك فريق كتيبة الحراسات التعادل في الدقيقة (17) عن طريق اللاعب سعود جمعة الشروقي لكي ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني تمكن فريق السرية الخاصة من إحراز ثلاثة أهداف تناوب على إحرازها الشيخ سلمان بن محمد في الدقيقة (29) ثم أحرز اللاعب عبدالله ربيعة هدف الفريق الثالث في الدقيقة (31) أما الهدف الرابع والأخير فقد أحرزه هاني مثنى في الوقت البدل الضائع من المباراة لكي ينتهي اللقاء لمصلحة السرية الخاصة بأربعة أهداف لهدف.

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق وحدة الإسناد الإداري من غزو شباك فريق كتيبة السلام في ثمان مناسبات مقسمة بالتساوي بين شوطي المباراة وذلك في أولى مبارياته بالبطولة حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الإسناد الإداري بأربعة أهداف لهدف تناوب على إحرازها كل من علي سعيد في الدقيقة الثانية ثم أضاف اللاعب يوسف الخال الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة ثم أضاف اللاعب خليفة حمد الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين ( 11و13 ).

في الشوط الثاني أضاف فريق وحدة الإسناد الإداري أربعة أهداف تناوب على إحرازها كل من يوسف الخال في الدقيقة (22) ثم أضاف اللاعب خليفة حمد الهدفين السادس والسابع في الدقيقة (24) لكي يسجل هذا اللاعب (سوبر هاترك) هو الثاني في البطولة بعد اللاعب محمد يوسف الدوسري من فريق رئاسة الحرس الوطني الذي أحرز ثمانية أهداف في اللقاء الذي جمع فريقه مع كتيبة السلام في الجولة الأولى واختتم اللاعب علي سالم مسلسل أهداف فريقه بإحرازه الهدف الثامن في الدقيقة الثلاثين.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً