العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

أولى جولات تحدي التزحيف تنطلق اليوم في مواقف حلبة البحرين

تشهد مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط مساء اليوم الخميس انطلاق أولى جولات تحدي التزحيف وذلك في موقفي السيارات رقم 4 و5 بتنظيم من حلبة البحرين الدولية ومجموعة من محبي هذا النوع من رياضة السيارات.

وقررت الحلبة الدولية إقامة نوعين من تحدي التزحيف، الأول استعراض التزحيف والثاني التزحيف في الحلبة والذي على المشاركين فيه التقيد بالأنظمة والقوانين والشروط كما تم تخصيص جوائز للفائزين بالمراكز الأولى في هذه المنافسات.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من إقامة وتنظيم هذه الفعالية خلال الشهر الكريم لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وإبعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة، كما أن الحلبة الدولية تقيم وتستضيف جميع أنواع رياضة السيارات كونها الحلبة الأولى في الشرق الأوسط.

وسيبدأ التسجيل لتحدي التزحيف من الساعة الثامنة حتى العاشرة، فيما تنطلق المنافسات من الساعة الثامنة والنصف وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة مساء، وتم تخصيص موقف سيارات رقم 6 للتسجيل.

وتشير التوقعات إلى أن المشاركة في تحدي التزحيف هذا العام والمكون من 4 جولات الأولى تقام مساء اليوم والثانية في 3 سبتمبر/ أيلول والثالثة 10 سبتمبر والرابعة 17 سبتمبر أي بمعدل جولة واحدة من كل أسبوع خلال شهر رمضان الكريم أن يشهد مشاركة واسعة لما تلقاه هذه الفعالية من إقبال واسع من محبي السرعة والإثارة ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة إلى الجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.

يذكر أن استعراضات التزحيف لاقت إقبالا واسعا من المشاركين في الأعوام الماضية ومتابعة جماهيرية حاشدة، لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:28 م

      الله يوفق جميع المتسابقين

      هي مسابقه حلوه وياريت اقدر اجي عشان اشوف والله يوفق الجميع يارب

اقرأ ايضاً