العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ

بعد الحد... البسيتين سيخاطب الرفاع بشأن طوق

بينت مصادر موثوقة لـ «الوسط الرياضي» أن نادي البسيتين سيرسل رسالة رسمية لنادي الرفاع يطلب من خلالها ود اللاعب الستراوي السابق جعفر طوق لخوض تجربة احترافية مع الفريق البسيتيني لموسم واحد اعتبارا من الموسم المقبل 20092010.

وأوضحت المصادر لـ «الوسط الرياضي» أن هناك مفاوضات جارية بين إدارة البسيتين واللاعب طوق وأن البسيتين سيرسل الخطاب خلال اليومين المقبلين لإدارة الرفاع لطلب اللاعب للانضمام إلى صفوف السفينة الزرقاء اعتبارا من الموسم المقبل.

وتشير المصادر إلى الرغبة الكبيرة التي ينويها البسيتين لضم طوق لصفوفه في الموسم المقبل.

ونشر «الوسط الرياضي» يوم أمس خبرا يشير إلى أن الحد سيطلب اللاعب طوق خلال الفترة المقبلة، وستكون المنافسة شرسة من قبل الحد والبسيتين على طلب هذا اللاعب.

من جهته، لم يغادر اللاعب جعفر طوق مع ناديه الرفاع للمشاركة في بطولة العين الإماراتي الودية والتي يلعب حاليا الرفاع مبارياته الودية مع عدة فرق خليجية وذلك لعدم استدعائه اذ خلت القائمة من اسمه.

وعلم «الوسط الرياضي» أن هناك استياء من قبل اللاعب طوق لعدم استدعائه وخصوصا أنه بدأ التدريبات مع الرفاع منذ انطلاقتها في يومها الأول حتى قبل المغادرة إلى العين وأنه كان يتدرب لوحده قبل ابتداء التدريبات الرفاعية.

وتشير المصادر لـ «الوسط الرياضي» أن طوق أراد معرفة أهم الأسباب التي دعت إلى عدم استدعائه لخوض البطولة الودية، وأكدت المصادر إلى أن طوق يعرف أن الإدارة الرفاعية لها الشأن في وضع الأسماء في القائمة، وأكدت المصادر أن مدرب الرفاع جلس مع طوق في الفترة الأخيرة وأخبره أنه من أهم العناصر التي يعتمد عليها وطلب منه الاجتهاد أكثر ولكن طوق استغرب كثيرا لعدم استدعائه للقائمة المغادرة إلى العين لخوض البطولة الودية.

وأكد أحد اللاعبين المقربين لجعفر طوق لـ «الوسط الرياضي» أن هناك تدخلات واضحة من قبل الإدارة الرفاعية في شأن المدرب وهي التي وضعت القائمة قبل المغادرة لبطولة العين

العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً