العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ

«العنيد» إلى دور الثمانية وتعادل الديه وسلماباد

في بطولة بتلكو الرمضانية لكرة القدم

قاد المخضرم جميل خليل فريقه داركليب للتأهل إلى دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية 14 لكرة القدم بعدما سجل هدفين من أهداف فريقه الثلاثة في مرمى الحجر. ليرفع داركليب رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين.

وتعادل فريقا الديه وسلماباد من دون أهداف ليتحصل كل منهما على أول نقطة من مباراتين، فيما توقف رصيد الحجر عند النقطة الثالثة من فوز وخسارة.

كانت بداية داركليب أمام الحجر مثالية حيث تقدم المخضرم جميل خليل لداركليب بعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية المباراة بضربة رأس اخترقت شباك الحجر.

وواصل «العنيد» سيطرته على مجريات اللقاء بفضل تحركات المخضرم جميل خليل وعلي عليوي وراشد بخيت. ولجأ لاعبو الحجر إلى العنف من أجل إيقاف خطورة لاعبي داركليب وهو ما أدى إلى إصابة عدد من لاعبي داركليب وخروجهم من الملعب.

وعلى رغم ذلك أضاف المخضرم خليل جميل هدف داركليب الثاني في الدقيقة 27 مستغلا تمريرة زميله علي عليوي ليضع الكرة بكل احترافية ومهارة في شباك الحجر.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن داركليب من تسجيل الهدف الثالث عن طريق راشد بخيت بعدما تابع تمريرة زميله المخضرم جميل خليل وسددها ييسراه في المقص الأيمن لحارس الحجر.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الحجر الدخول في أجواء المباراة واعتماد اللعب على الكرة إلا أن دار كليب عاد إلى سيطرته على مجريات اللقاء وأضاع راشد بخيت هدفا مؤكدا عندما سدد الكرة من مدى قريب في يد حارس الحجر. كما سدد علي محفوظ كرة قوية في الدقيقة السابعة ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى الحجر. وانطلق علي محفوظ من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية إلى أحمد يوسف الذي سدد ييسراه ولكن في يد حارس مرمى الحجر.

ومن كرة عكسية في الدقيقة 23 خطف فاضل عباس هدف الحجر الوحيد في المباراة.ليعود داركليب للسيطرة وإضاعة الفرص المحققة حتى أطلق الحكم صفارة نهاية اللقاء بفوز داركليب وتأهله لدور الثمانية. أدار اللقاء أحمد جابر بمساعدة من عباس حرم وعلي صقر.

لقاء الديه وسلماباد كان مستواه الفني متوسطا من الطرفين وتأثرت بدايته بالجو الحار والرطب فلم تشهد المباراة الكثير من الحركة وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضليه للديه لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. أدار اللقاء شاكر عبدالله بمساعدة من عبدالإمام محمد وجاسم حسن

العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً