العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ

انفجار في محطة مدينة عيسى وثلاثة مصابين

مدينة عيسى - حسين خلف وعدنان الموسوي 

26 مايو 2003

أدى انفجار وقع في المحطة الفرعية في مدينة عيسى ليل أمس، إلى إصابة ثلاثة من عمال الكهرباء (أعمارهم 30 و35 و54 سنة)، كانوا يعملون داخلها، اثنان منهم إصاباتهما خطيرة، بينما أصيب الثالث بإصابات أقل خطورة فبادر إلى طلب الإسعاف.


تماس كهربائي يؤدي إلى انفجار محطة الكهرباء

مدينة عيسى - حسين خلف وعدنان الموسوي

أدى الانفجار الذي وقع في المحطة الفرعية في مدينة عيسى ليل أمس ـ الذي يرجح أنه وقع بفعل تماس كهربائي ـ إلى انقطاع الكهرباء عن جزء كبير من مدينة عيسى، وسمع الأهالي دوي انفجار قوي فهرعوا إلى المصدر، وكانت المحطة الفرعية قد تفحمت بفعل الانفجار.

وذكر أحد أفراد طوارئ الكهرباء، أنه من حسن الحظ أن باب المحطة كان مفتوحا ما أدى إلى اندفاع العاملين الثلاثة إلى الخارج، غير أن القار الذي كان يغطي الكابلات انصهر بفعل الحرارة وتطاير على أجساد العاملين مسببا لهم حروقا.

ونقل العاملون فاضل عباس (31 عاما)، إبراهيم عبدالعزيز عبدالله (35 عاما)، وإصاباتهما متوسطة، وعلي عبدالله (54 عاما) الذي أصيب بحروق من الدرجة الثالثة، إلى غرفة الإنعاش في طوارئ السلمانية.

وكان خلل في الإشارات الضوئية ومشكلة كهربائية في بيت مجاور حديا بفريق طوارئ الكهرباء إلى التوجه إلى هذه المحطة لإصلاحها، فحدث تماس كهربائي أدى إلى انفجار الكابلات

العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً